الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مليشيات الحوثي الإيرانية تتخلى عن جرحاها في صحراء ميدي.. والجيش يعثر على أحدهم ثالث أيام المعركة
مليشيات الحوثي الإيرانية تتخلى عن جرحاها في صحراء ميدي.. والجيش يعثر على أحدهم ثالث أيام المعركة
الإثنين, 15 يناير, 2018 10:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مليشيات الحوثي الإيرانية تتخلى عن جرحاها في صحراء ميدي.. والجيش يعثر على أحدهم ثالث أيام المعركة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
تمكن أفراد من قوات الجيش الوطني في جبهة ميدي من إنقاذ أحد جرحى مقاتلي المليشيا الحوثية الإيرانية بعد أن ظل يصارع الألم و ينزف في الصحراء ﻻكثر من يومين متتاليين .

يأتي ذلك بعد المعارك الأخيرة التي شهدتها جبهة ميدي صباح يوم الجمعة الماضية 11يناير والتي قتل فيها العشرات من المليشيات الحوثية الإيرانية وجرح عشرات آخرين ظلوا يصارعون جراحهم في صحراء ميدي لعدة أيام بعد ان لاذت مليشياتهم بالفرار 

وقام أفراد الجيش الوطني في قطاع اللواء الثاني حرس حدود بإسعاف الجريح ونقله  الى المستشفى الميداني التابع للجيش الوطني في جبهة ميدي .

و أكد مصدر طبي بالمستشفى الميداني بجبهة ميدي أن المستشفى إستقبل أحد جرحى الحوثيين ظهر أمس الأحد 14يناير أي ثالث أيام المعركة وتم التعامل معه بكل إنسانية و قدمت له جميع الاسعافات الاولية اللازمة ومن ثم تم  نقله إلى أحد المستشفيات المتقدمة بالمملكة العربية السعودية نظرا لوضعة الصحي الغير مستقر  .

هذا وتتخلى مليشيا الحوثي الإيرانية عن جرحاها بعد أن تزج بهم في معاركها الخاسرة وتتركهم يصارعون الموت في ساحات معاركهم العبثية غير آبهة بمصيرهم.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5699
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©