الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مليشيا الحوثي تجرد المختطفين في الأمن السياسي بصنعاء من الملابس الشتوية
مليشيا الحوثي تجرد المختطفين في الأمن السياسي بصنعاء من الملابس الشتوية
الثلاثاء, 16 يناير, 2018 10:10:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مليشيا الحوثي تجرد المختطفين في الأمن السياسي بصنعاء من الملابس الشتوية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
قامت عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية، بتجريد المختطفين في سجن الأمن السياسي بالعاصمة صنعاء من الملابس الشتوية كنوع من أنواع التعذيب لتركهم عرضة لموجة البرد القارسة وظروف السجن السيئة.
 
وقال مصدر مطّلع لـ"العاصمة أونلاين"،أن مشرفي الزنازين قاموا بسحب الجواكت والاغطية الشتوية الخاصة بالمختطفيت في السجن بالقوة، وتعريضهم لموجات البرد الشديدة كنوع من انواع التعذيب الذي تمارسه المليشيات بحق المختطفين في سجونها بصنعاء.
 
وأضاف المصدر، إن المختطفين يعانوا ظروف بالغة السؤ مع الزامهم بملابس السجن الزرقاء الخفيفة في وقت تشهد العاصمة صنعاء ومناطق جبلية وغربية موجة صقيع شديدة تستدعي الحاجة الضرورية لملابس الشتاء
 
وأشار المصدر، إلى ان المليشيا تمارس صنوف من التعذيب بحق المختطفين برشهم بالماء البارد الى جانب نزع ملابس الشتاء عن اجسادهم.
 
ويشكو ذوي المختطفين من امتناع مليشيات الحوثي التي تسيطر على سجن الامن السياسي بصنعاء بقيادة المدعو "ابو عقيل" عن السماح للاهالي بزيارة المختطفين او تقديم ملابس الشتاء والاغذية لهم، فيما بعض الرسائل يتم اخذها ولايتم ايصالها للمختطفين.
 
وتستمر مليشيات الحوثي الانقلابية، في اختطاف عشرات الناشطين والصحفيين في سجونها بصنعاء وتعذيبهم بأساليب وحشية منذ الانقلاب قبل ثلاثة أعوام، تعسفاً ودون تهم واضحة.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2829
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©