الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الحوثيون يقتحمون منزل الشيخ «مجاهد أبو شوارب» بالعاصمة صنعاء
الحوثيون يقتحمون منزل الشيخ «مجاهد أبو شوارب» بالعاصمة صنعاء
الاربعاء, 17 يناير, 2018 10:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الحوثيون يقتحمون منزل الشيخ «مجاهد أبو شوارب» بالعاصمة صنعاء
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
أقدمت مجاميع حوثية مسلحة، اليوم الأربعاء، على اقتحام منزل الشيخ محمد أبو شوارب، نجل الشيخ الراحل، مجاهد أبو شوارب، أحد كبار مشائخ قبيلة حاشد واليمن عموما.

وقال مطلع، إن عشرات المسلحين الحوثيين، قاموا صباح اليوم بقطع الطرق المحيطة بمنزل الشيخ محمد مجاهد أبو شوارب بمنطقة بيت بوس، جنوب العاصمة صنعاء، ثم قاموا باقتحامه.

وأكد المصدر المقرب من أسرة أبو شوارب، أن المسلحين الحوثيين، قاموا بالعبث بمحتويات المنزل، وكسروا “الأقفال”، قبل أن يغادروا، مبررين الاقتحام بأنه جاء نتيجة معلومات مغلوطة.

وأشار المصدر، إلى أن الحوثيين حاولوا أكثر من مرة اقتحام المنزل، إلا أنهم لم ينجحوا، ثم تعهدوا بعدم اقتحامه بعد الأحداث التي شهدتها العاصمة في ديسمبر الماضي، لكنهم كعادتهم نكثوا العهد، ونفذوا عملية الاقتحام صباح اليوم الأربعاء.

ومنذ مطلع ديسمبر الماضي، اقتحم الحوثيين عشرات المنازل المملوكة لأقارب الرئيس السابق، وكذا لقيادات عسكرية ومدنية موالية لحزب المؤتمر في العاصمة صنعاء، ومحافظات أخرى، وقاموا بنهبها، فضلا عن تنفيذ اختطافات بحق العشرات بتهم الخيانة والعمالة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
8008
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©