الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / أسير حوثي لدى الجيش الوطني في ميدي هو الثالث في اسبوع وسقوط عشرات القتلى والجرحى
أسير حوثي لدى الجيش الوطني في ميدي هو الثالث في اسبوع وسقوط عشرات القتلى والجرحى
الخميس, 18 يناير, 2018 09:30:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
أسير حوثي لدى الجيش الوطني في ميدي هو الثالث في اسبوع وسقوط عشرات القتلى والجرحى
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - ميدي
تمكنت قوات الجيش الوطني في جبهة ميدي ، شمال غرب محافظة حجة ، فجر الاربعاء ، من أسر ثالث مسلح من ميليشيات الحوثي في أقل من أسبوع إثر محاولة عدد من عناصرهم التسلل لمواقع الجيش أسفرت عن مقتل وجرح العشرات منهم.

ونقل المركز الاعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة عن مصدر ميداني، قوله إن قوات الجيش الوطني بإسناد من قوات التحالف العربي افشلت محاولة تسلل الميليشيات  قتل خمسة من المليشيات الحوثية الى جنوب مديرية ميدي على مشارف وادي حيران.

وأضاف المصدر أن الأسير الذي يعد الثالث في أقل من أسبوع يدعى / محمد هاشم حسن هاشم ،من أبناء مديرية الشاهل  بمحافظة حجة ، فيما لاذ بقية العناصر بالفرار.

ووصف المصدر الأسبوع الجاري بـ "الأسود" في تاريخ المليشيات بجبهة ميدي التي تكبدت خلاله خسائر بشرية ومادية كبيرة، لافتا الى ان قتلاهم تجاوزت  80 قتيل مع عشرات الجرحى إضافة إلى تدمير  عدد من العتاد العسكري المساند لها ، في محاولة فاشلة لهم لفك الحصار عن فلولهم  المختبئة في بعض أحياء المدينة.

الى ذلك أكد شهود عيان لـ"الصحوة نت" أن المستشفى الجمهوري بمركز المحافظة استقبل مساء أمس وفجر اليوم عدداً كبيراً من قتلى وجرحى المليشيات معظم اصاباتهم خطيرة، وسط استمرار عمليات الدفع بمزيد من المغرر بهم إلى جبهات القتال.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3432
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©