الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مقتل خمسة خبراء في زراعة الألغام البحرية من المليشيات الحوثية وأسر سادس قرب خط الملاحة الدولية
مقتل خمسة خبراء في زراعة الألغام البحرية من المليشيات الحوثية وأسر سادس قرب خط الملاحة الدولية
الأحد, 21 يناير, 2018 05:49:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مقتل خمسة خبراء في زراعة الألغام البحرية من المليشيات الحوثية وأسر سادس قرب خط الملاحة الدولية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - ميدي
تمكن الجيش الوطني ممثلا بوحدة التشكيل البحري التابعة للمنطقة العسكرية الخامسة من قتل خمسة  من عناصر المليشيات الحوثية وأسر سادس.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة إن العملية تمت أثناء قيام تلك العناصر الإرهابية بعملية زراعة ألغام بحرية بالقرب من خط الملاحة الدولية المحاذي لمدينة ميدي الساحلية التابعةلمحافظة حجة غرب اليمن. 

وأضاف المصدر إن أربعة زوارق بحرية تابعة للتشكيل البحري التابع للمنطقة الخامسة إشتبكت ، العاشرة من صباح اليوم الأحد ، مع ثلاثة زوارق بحرية تابعة للمليشيات الحوثية الإرهابية.

وتمكنت القوة البحرية من إحراق أحد الزوارق وعلى متنه ثلاثة من العناصر الحوثية الإرهابية كما تمكنت من السيطرة على الزورق الثاني بعد قتل إثنين على متنه وأسر عنصر آخر فيما لاذ الزورق الثالث بالفرار.

مضيفا أن العمل جاري لنزع تلك الألغام وبصورة عاجلة لما تمثله من خطورة كبيرة وذلك لقربها من خط الملاحة الدولي وكذا خطرها على حياة الصيادين وسكان الجزر.

يذكر ان المليشيات تسعى إلى زراعة شبكات الألغام البحرية بين الحين والآخر في مياة البحر الأحمر وأن أحد هذه الألغام أودى بحياة ثمانية صيادين كانوا على متن قارب صيد قبل حوالي عام  بالقرب من جزيرة الفشت اليمنية التابعة لميدي.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2847
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©