الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مليشيا الحوثي تستولي على شركة كمران الوطنية وتستبدل موظفيها
مليشيا الحوثي تستولي على شركة كمران الوطنية وتستبدل موظفيها
الإثنين, 22 يناير, 2018 01:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مليشيا الحوثي تستولي على شركة كمران الوطنية وتستبدل موظفيها

*يمن برس - صنعاء
طردت مليشيا الحوثي الانقلابية، مدير شركة كمران (كبرى شركات التبغ الوطنية)، واستولت على مواردها، واستبدلت موظفيها بأفراد تابعين لها.
 
وأكد مصدر مطلع لـ«العاصمة أونلاين»، أن مليشيا الحوثي الانقلابية، استولت على ايرادات الشركة وامتنعت عن توريدها الى حساب الشركة في البنك المركزي، وقامت بتسريح ثلثي موظفي الشركة، واستبدالهم بعناصر من أتباعها.
 
وأضاف المصدر أن المليشيات عينت مديرا جديدا للشركة، كانت أولى مهامه خصم نصف رواتب الموظفين الذين لم يستبدلوا، فيما هدد من يعترض بالفصل.
 
في ذات السياق أشار المصدر، الى أن إيرادات الشركة لسنة فقط تكفي لسداد رواتب موظفي الدولة لثلاث سنوات، الا انها تذهب بمجموعها لجيوب المليشيات الانقلابية.
 
وشركة كمران هي إحدى كبرى شركات التبغ والكبريت الوطنية وتأسست بالمناصفة بين الحكومة والمساهمين المحليين وكان يدير مجلس إدارتها توفيق صالح نجل شقيق الرئيس السابق الذي قُتل مطلع ديسمبر الماضي برصاص الحوثيين.
 
وكانت مليشيات الحوثي اقتحمت مقر شركة كمران بصنعاء لمرات عدة منذ مطلع العام الماضي 2017م، وتعرضت لابتزازات بدفع مبالغ نقدية للمليشيات بين الفينة والاخرى، قبل ان تسيطر عليها المليشيات بشكل كامل مؤخراً.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3736
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©