الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / السعودية تبدأ اول تحركاتها في عدن لحماية الشرعية وترسل لواءين عسكريين
السعودية تبدأ اول تحركاتها في عدن لحماية الشرعية وترسل لواءين عسكريين
الجمعة, 26 يناير, 2018 06:20:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
السعودية تدفع بلوائين عسكريين إلى منطقة معاشيق
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
السعودية تدفع بلوائين عسكريين إلى منطقة معاشيق

*يمن برس - متابعات
كشفت مصادر عسكرية مطلعة بالعاصمة عدن أن قائد قوات التحالف العربي بقيادة القوات السعودية بالعاصمة عدن وجه بمغادرة قوات المملكة وعددها لواءين عسكريين لمقر قوات التحالف العربي والتوجه إلى منطقة قصر معاشيق بكريتر.

واكدت المصادر بان هذه الأوامر صدرت وتأتي في اول تحرك عسكري للسعودية ضد تصرفات مايسمى بالمجلس الانتقالي ومليشيات الحزام الأمني المدعومة إماراتياً.

وقالت المصادر بان القوات السعودية وصلت قصر معاشيق مقر الرئاسة والمقر المؤقت للحكومة وهي رسالة عملية أرسلتها المملكة بأن التحالف بقيادتها لن يسمح بأي اعمال شغب او فوضى ضد الشرعية المتمثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي والحكومة أو أي من المرافق الحكومية بالمدينة.

واضافت المصادر ان السعودية أبلغت جميع الأطراف بان أي  خروج على الشرعية سيتم التعامل معه بحزم وقوة من قبل قوات التحالف وقد ابلغ قائد القوات السعودية رسالة المملكة العربية السعودية لقائد القوات القوات الاماراتية قبيل إنتقالهم من مقر قوات التحالف الى مقر الحكومة.

وأضافت المصادر بان السعودية تجري تحركات على كل المستويات لدعم الشرعية في تثبيت الامن والاستقرار الى جانب القوات الجيش والأمن الحكومية. وقالت المصادر بان المملكة بدأت بتنفيذ خطتها لتطوير ميناء عدن ومطارها وإرسال شحنات وقود دعماً لخدمات الكهرباء والمياه والمستشفيات، وتدشين صيانة الطرق الرابطة بين عدن ولحج والضالع وبين عدن وتعز .
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
9193
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©