الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / سري للغاية: وصول "عمار محمد صالح " الى القاعدة الادارية التابعة للقوات الامارتية بعدن
سري للغاية: وصول "عمار محمد صالح " الى القاعدة الادارية التابعة للقوات الامارتية بعدن
الجمعة, 26 يناير, 2018 08:39:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
عمار صالح يصل إلى عدن
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
عمار صالح يصل إلى عدن

*يمن برس - عدن
أكدت مصادر خاصة في عدن  وصول عمار محمد عبدالله صالح نجل شقيق عفاش وشقيق طارق بطائرة إمارتية خاصة يرافقه هاني بن بريك إلى القاعدة الإماراتية بعدن فجر اليوم الجمعة.

وبحسب المصادر فقد وصل نجل شقيق  صالح الى مطار بدر العسكري التي تتواجد فيه القوات الامارتية وتم نقله بطائرة هيلوكبتر الى مقر قوات الامارات في البريقة " القاعدة الادارية".

وياتي وصول عمار صالح الذي كان يشتغل منصب وكيل جهاز الامن القومي أثناء فترة حكم عمه بشكل مفاجئ ليعمل الى جانب أخيه طارق المتواجد في عدن، حيث يعد عمار صالح من اخطر الشخصيات التي لها علاقة بالجماعات الارهابية والاجرامية 

وأضافت المصادر بان وصول عمار صالح الى عدن جاء بعد وصول طائرة سابقة إلى عدن في وقت متاخر من مساء يوم امس الخميس تقل احمد بن بريك ولطفي شطارة وآخرين. 

وأكدت المصادر بان وصول عمار صالح الى عدن في هذا التوقيت المفاجئ يأتي في إطار تنفيذ مخطط فوضى في العاصمة عدن سيشرف عليه هو بالتنسيق مع هاني بن بريك وعيدروس الزبيدي في إطار مخطط المجلس الانتقالي الذي دعى له ضد الحكومة ونشر الفوضى، وعلى صعيد آخر فإن ترتيبات يجريها طارق عفاش بالتنسق مع قيادات الحزام الأمني وبإشراف من قائد القوة الإمارتية بعدن لإدخال عدد كبير من مليشيات طارق الى عدن تزامنا مع الاحتجاجات التي دعى لها عيدروس الزبيدي. 

الى ذلك تحدث مصادر ووسائل إعلامية في وقت سابق ان إعداد كبير من مليشيات طارق عفاش وصلت الى معسكر  "بير احمد" خلال الأيام القليلة الماضية بتنسيق مع نقاط الحزام الأمني في نقطة العلم و تم السماح لهم بالمرور بناء على أوامر من قائد القوات الإمارتية.

وقاد عمار صالح عمليات استخباراتية لإسقاط العاصمة صنعاء بيد جماعة الحوثي.

وينظر الجنوبيون بأن عودة القتلة من اسرة عفاش إلى اليمن بمثابة انتكاسة للقضية الجنوبية فيما يتحالف المجلس الإنتقالي الجنوبي معهم.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
13358
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©