الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / المجلس الانتقالي يتراجع عن مطلب إسقاط الحكومة الشرعية ويرسل وفدا إلى قصر المعاشيق بمطالب خاصة
المجلس الانتقالي يتراجع عن مطلب إسقاط الحكومة الشرعية ويرسل وفدا إلى قصر المعاشيق بمطالب خاصة
الاربعاء, 31 يناير, 2018 05:38:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
المجلس الانتقالي يتراجع عن مطلب إسقاط الحكومة الشرعية ويرسل وفدا إلى قصر المعاشيق بمطالب خاصة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
قال مصدر حكومي رفيع في مدينة عدن - جنوب اليمن - أن ما يسمى بالمجلس الانتقالي في المدينة تراجع عن مطالبة بإسقاط الحكومة الشرعية وأرسل وفدا إلى قصر المعاشيق الذي تقيم فيه الحكومة اليمنية بعدة مطالب .

وحسب صحيفة عدن الغد الصادرة من عدن قال المصدر " إن قيادة المجلس الانتقالي تقدمت بعدد من المطالب السياسية مقابل إنهاء الأزمة الأخيرة وسحب القوات من الشوارع .

وأشارت المصادر إلى أن من بين المطالب المطروحة إشراك المجلس الانتقالي الجنوبي في الحكومة الشرعية بعدد من الحقائب الحكومية وإقالة عدد من قادة ألوية الحماية الرئاسية وعلى رأسهم كلا من قائد اللواء الثالث حماية رئاسية العميد إبراهيم حيدان وقائد اللواء الرابع حماية رئاسية العميد " مهران القباطي " وتسليم قيادة هذه الألوية لقيادات سلفية موالية للرئيس هادي .

وأوضحت المصادر إلى ان من بين المطالب وقف الحملات الإعلامية التي تقوم بها أطراف في الحكومة الشرعية ضد وجود طارق محمد صالح بعدن والاعتراف به طرف أساسي من أطراف الشرعية وتهيئة الظروف الممكنة لقيادته جبهة سياسية وعسكرية مناوئة للحوثيين تنطلق من عدن والمخا.

وقال المصدر ان المفاوضات بين الطرفين لاتزال جارية مشيرا إلى أن ليس من بين المطالب إقالة الحكومة .

وتعيش مدينة عدن هدوءا حذرا منذ ظهر أمس الثلاثاء بعد انتهاء المواجهات بين قوات الحماية الرئاسية ومليشيات الحزام الأمني التابع للمجلس الانتقالي بعد تدخل تهدئة من التحالف العربي بقيادة السعودية .



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
10246
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©