الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / قوات الجيش والمقاومة تتقدم في جبهة الساحل الغربي وتدحر الحوثيين من مركز مديرية حيس بالحديدة
قوات الجيش والمقاومة تتقدم في جبهة الساحل الغربي وتدحر الحوثيين من مركز مديرية حيس بالحديدة
الإثنين, 05 فبراير, 2018 08:05:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
قوات الجيش والمقاومة تتقدم في جبهة الساحل الغربي وتدحر الحوثيين من مركز مديرية حيس بالحديدة

*يمن برس - عدن
نجحت قوات الجيش والمقاومة الشعبية في اليمن، الاثنين، في السيطرة على مواقع حكومية في مديرية حيس جنوب محافظة الحديدة، وذلك بعد معارك عنيفة انتهت باندحار ميليشيات الحوثي الإيرانية.

وقالت مصادر عسكرية ميدانية إن قوات الجيش الوطني، وبدعم من التحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة السعودية، سيطرت على المجمع الحكومي في مديرية حيس على جبهة الساحل الغربي.

وأوضحت أن القوات الشرعية استعادت السيطرة "على المجمع الحكومي ومركز الشرطة في مدينة حيس"، إثر معارك ضارية أسفرت عن "مقتل أكثر من 30 من ميليشيات الحوثي وأسر 13 آخرين".

وذكرت مصادر أخرى لوكالة الأنباء اليمنية أن الجيش الوطني تمكن أيضا "من قطع الطريق الذي يربط بين مديريتي حيس والجراحي"، مشيرة إلى أنه نفذ "عملية تمشيط واسعة لجيوب الميليشيات في المناطق المحررة".

وتخوض القوات الشرعية منذ أسابيع، بإسناد من التحالف العربي وتحت غطاء جوي، معارك على جبهة الساحل الغربي، حيث حققت انتصارات عدة، مكبدة الميليشيات الإيرانية مئات القتلى


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4773
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©