الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / أول توجية رئاسي لمهدي المشاط بعد ادائه اليمين الدستورية
أول توجية رئاسي لمهدي المشاط بعد ادائه اليمين الدستورية
السبت, 28 أبريل, 2018 08:59:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
أول توجية رئاسي لمهدي المشاط بعد ادائه اليمين الدستورية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
قال موقع “المساء برس” إنه علم من مصدر مطلع و موثوق أن رئيس المجلس السياسي الأعلى، مهدي المشاط، أصدر مساء الأربعاء 25 إبريل/نيسان 2018، أول توجيه رئاسي له بعد أدائه اليمين الدستورية في مجلس النواب صباح الأربعاء.

و أكد الموقع أن المشاط وجه بتمشيط مواقع التواصل الإلكتروني و رصد و ملاحقة كل من يعملون على خدمة التحالف السعودي و متواجدون داخل مناطق سيطرة حكومة الإنقاذ، خصوصاً من يقومون بتحديد إحداثيات أو إبلاغ التحالف بأي معلومات تخدمه و تتسبب في مقتل الأبرياء من المدنيين.

و وصف الموقع المشاط بأنه لا يبدو متهاوناً في إدارته للدولة في مناطق سيطرة أنصار الله و حكومة الإنقاذ. مشيرا إلى أن اختياره رئيساً للمجلس السياسي الأعلى تعد للتحالف كون المشاط هو الشخصية الأشد و الأكثر تطرفاً من بين أعضاء المجلس السياسي من ناحية، و من بين قيادات أنصار الله، حسب تعبير الموقع.

و لفت الموقع إلى أن المشاط عُرف عنه في فترة المفاوضات بين الأطراف السياسية في 2014 و مطلع 2015 بعدم مرونته و عدم تسامحه مع خصومه خصوصاً من سماهم بـ”المراوغين”.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
9158
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©