الاربعاء ، ٢٧ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٠٦:٠٠ صباحاً
بالصور.. المنطقة العسكرية السابعة تحتفل بتخرج دفعة جديدة «مهارات قتالية»

بالصور.. المنطقة العسكرية السابعة تحتفل بتخرج دفعة جديدة «مهارات قتالية»

تفلت المنطقة العسكرية السابعة ، اليوم الأربعاء ، الدورة التدريبية الـ12 مهارات قتاليه (دفعة الشهيد الدكتور عبدالله عابد) بحضور عدد من القيادات العسكرية في المنطقة.
 
وفي كلمة له خلال الحفل الذي أقيم في المعسكر التدريبي التابع للواء 133مشاه، أكد عمليات المنطقة السابعة اللواء محمد الشرفي، اهتمام القيادة بتأهيل وتدريب جميع منتسبي المنطقة السابعة وحثهم على بذل المزيد من الجهود فالعرق في ميادين التدريب يوفر الدماء في ميدان القتال.
 
وأشاد اللواء الشرفي، بالروح القتالية العالية لأفراد هذه الدورة والمعنويات وروح الانضباط والاستبسال في التضحية في سبيل تحرير الوطن من المليشيا الحوثية، مشيرًا إلى أن ان هذه الدفعة سيكون لها دور كبير في رفد الجبهة لتحقيق الانتصارات الحاسمة واستكمال تحرير العاصمة صنعاء من المليشيات الانقلابية.
 
ومن جهته، قال قائد اللواء 133مشاه العميد الركن خالد السميني إنه يسعى دائما لرفع الجاهزية القتالية والاهتمام برفع كفاءة منتسبي اللواء، مشيدًا بمهاراتهم أفراد الدورة التي أظهروها خلال الحفل.
 
وثمن العميد السميني جميع الجهود التي بذلت للوصول بمنتسبي هذه الدورة إلى هذا المستوى من المهارة العالية.
 
وقدم الخريجون خلال الحفل عروضاً قتالية عكست ما تعلموه من مهارات طيلة فترة التدريب، حيث تم تنفذ مشروعًا تدريبيًا بالذخيرة الحيه واقتحام مواقع افتراضية للعدو أظهروا خلالها مهارات عالية نالت إعجاب الحضور.
 
وبعد الانتهاء من تنفيذ المشروع التدريبي، قام عمليات المنطقة ومعه قيادة اللواء 133 وقائد معسكر التدريب في اللواء بتكريم المبرزين في الدورة بشهائد تقديرية وجوائز رمزية للمبرزين.
 


الخبر التالي : التحالف العربي يعتقل مواطن قطري في اليمن

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 699.00 696.00
ريال سعودي 184.00 183.00
كورونا واستغلال الازمات