الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / قيادي حوثي يؤكد مقتل قيادات في غارات التحالف على مكتب الرئاسة بصنعاء
قيادي حوثي يؤكد مقتل قيادات في غارات التحالف على مكتب الرئاسة بصنعاء
الثلاثاء, 08 مايو, 2018 07:18:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
قيادي حوثي يؤكد مقتل قيادات في غارات التحالف على مكتب الرئاسة بصنعاء
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
كَشَفَ قيادي في جماعة الحوثي، أن عددًا من المحسوبين على الجماعة قتلوا في القصف الجوي الذي قام به التحالف العربي، واستهدف مكتب رئاسة الجمهورية في العاصمة اليمنية صنعاء، ظهر اليوم الإثنين.
 
وقال القيادي، حمود عبد الله الأهنومي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أشكر الله أن اختار للشهادة بعضا من رجالنا”، دون أن يحدد أسماء القتلى من المحسوبين على الجماعة.
 
وأضاف، في تدوينة أن القصف أسفر عن تضرر سيارته الخاصة، والتي اعتاد على ركنها قرب المكتب عند زيارته لمركز المعلومات والوثائق اليمنية.
 
مصادر أخرى كشفت لـ"العاصمة أونلاين" عن مقتل أحد أصهار زعيم مليشيا الحوثي، علي الدهمشي، في الغارات الجوية التي استهدفت مكتب رئاسة الجمهورية.
 
وقالت المصادر أن الدهمشي، في عداد القتلى الذين سقطوا اليوم جراء غارات التحالف، حيث عين حديثا نائبا لرئيس جامعة الحديدة، وهو متزوج من ابنة أمير الدين الحوثي احد اقارب "عبدالملك الحوثي".
 
وأعلن المتحدث باسم تحالف دعم الشرعية في اليمن، العقيد تركي المالكي، عن استهداف قيادات حوثية من الصف الأول والثاني في مكتب رئاسة الجمهورية بالعاصمة صنعاء.
 
وأكد المالكي، في مؤتمر صحافي عقده مساء اليوم في الرياض، أن الضربات التي وجهتها قوات التحالف ضد ميليشيات الحوثيين خلال الساعات الماضية، أسفرت عن تكبيد تلك الميليشيات خسائر هائلة.
 
وقال: “إن التحالف استهدف مكتب الرئاسة في العاصمة صنعاء، بناء على معلومات استخباراتية دقيقة”.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
12034
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©