الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / قطر تحظر تداول منتجات دول الخليج العربي
قطر تحظر تداول منتجات دول الخليج العربي
الأحد, 27 مايو, 2018 07:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
قطر تحظر تداول منتجات دول الخليج العربي

*يمن برس - الأناضول
دعت وزارة الاقتصاد والتجارة القطرية، السبت 26مايو/أيار2018م، جميع العاملين في منافذ البيع والمجمعات الاستهلاكية، إلى "رفع وإزالة" منتجات الدول الأربع المقاطعة لها.

 التعميم حمل عنوان "رفع وإزالة بضائع دول الحصار (السعودية والإمارات والبحرين ومصر)"، وتداولته صحف قطرية بينها "العرب"، وكذلك إعلاميون ونشطاء على موقع "تويتر"، ومن بينهم المغردة من العائلة الحاكمة مريم آل ثاني.

 وذكر التعميم أنه "يرجى العمل على إزالة ورفع جميع البضائع التي تم استيراداها من دول الحصار، (..) وذلك اعتبارا من اليوم السبت" وفقا لما جاء بوكالة الأناضول.

 ودعا كذلك مفتشي الوحدات الإدارية التابعة لقطاع شؤون المستهلك (بالوزارة)، إلى متابعة الأمر للتأكد من إزاله البضائع المذكورة ورفعها.

 وفي 5 يونيو/حزيران 2017 ، قطعت كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر، علاقاتها مع قطر وفرضت عليها حصارًا بدعوى "دعمها للإرهاب"، وهو ما تنفيه الدوحة.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
22763
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©