الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / تحرير مواقع استراتيجية جديدة في البيضاء والجيش والمقاومة يأسران 30 حوثيا
تحرير مواقع استراتيجية جديدة في البيضاء والجيش والمقاومة يأسران 30 حوثيا
الخميس, 21 يونيو, 2018 09:44:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
اسرى من مليشيات الحوثي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
اسرى من مليشيات الحوثي

*يمن برس - متابعات
أطلقت قوات الجيش الوطني، مسنودة بطيران التحالف العربي، الأربعاء 20 يونيو 2018، عملية عسكرية واسعة تمكنت خلالها من تحرير مواقع استراتيجية جديدة بمحافظة البيضاء، وسط انهيار واسع في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية.

وقال قائد محور بيحان قائد اللواء 26 مشاه اللواء الركن مفرح بحيبح، إن قوات الجيش أطلقت عملية عسكرية واسعة من محورين، وهما: محور نعمان ومحور (ناطع- الملاجم) ، وتمكنت القوات من تحرير مواقع استراتيجية مهمة خلال الساعات الأولى من انطلاق العملية.

وأضاف اللواء مفرح بحيبح، أن أبطال الجيش مسنودين بطيران التحالف العربي تمكنوا من تحرير عقبة القنذع بالكامل ويوجد بها الخط الذي يربط مديرية بيحان التابعة لمحافظة شبوة بمحافظة البيضاء.

وفي جهة الملاجم، قال اللواء بحيبح، إن قوات الجيش تمكنت، اليوم، من تحرير مواقع الفقراء وقرن البان وأجزاء من اشعاب فضحة وسط فرار جماعي لعناصر المليشيات.

وذكر اللواء بحيبح، أن 37 عنصرًا من مليشيات الحوثي قتلوا وجرح آخرون بنيران أبطال الجيش، كما تم أسر ما يقارب 30 من عناصر المليشيات، إضافة إلى تدمير ثلاثة أطقم قتالية وتدمير عربة بي ام بي  تابعة للمليشيات.

وأشاد قائد اللواء 26 مشاه بالدور الفعّال الذي قام به طيران التحالف العربي في استهداف وتدمير تعزيزات وآليات قتالية تابعة للمليشيات في مواقع متفرقة بمحافظة البيضاء.

ولفت اللواء بحيبح، إلى أن وحدات الجيش في المحورين ستلتقي في القريب العاجل بمنطقة أشعاب فضحة وأن العملية العسكرية مستمرة حتى تحرير البيضاء بالكامل وكافة الاراضي اليمنية من المليشيات الانقلابية.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2092
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©