الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مليشيا الحوثي تشن حملة مداهمات واعتقالات واسعة في عتمة بذمار
مليشيا الحوثي تشن حملة مداهمات واعتقالات واسعة في عتمة بذمار
السبت, 23 يونيو, 2018 02:31:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ارشيفية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
ارشيفية

*يمن برس - متابعات
شنت مليشيات الحوثي  حملة مداهمة طالت عدد من منازل المواطنين،  واختطفت عددا منهم في إحدى قرى مديرية عتمة بمحافظة ذمار، وسط اليمن.
 
وأكد سكان محليون، أن عناصر مليشيات الحوثي  نفذت حملة مداهمة على عدد من منازل المواطنين في قرية رخمة بمديرية عتمة، واختطفت عددا من المواطنين بينهم مواطن يدعى نجم الدين معوضه واقتادتهم إلى جهة غير معلومة.
 
وذكروا أن عناصر المليشيات اقتحمت عددا من المنازل بقوة السلاح وقامت بتفتيشها دون أي مبرر ما أثار حالة من الهلع والخوف بين النساء والأطفال وكبار السن.
 
وأوضحوا أن المليشيات قامت بملاحقة عدد من شباب القرية على خلفية بلاغات كيدية كاذبة من بعض عناصرها وفي مسعى لإجبارهم على دخول دوراتها الثقافية، ثم ارسالهم إلى جبهة الحديدة للقتال في صفوفها بعد الهزائم والخسائر الكبيرة التي تكبدتها في جبهة الساحل الغربي، منذ انطلاق عملية تحرير مدينة الحديدة ومينائها الاستراتيجي، من قبل القوات اليمنية المشتركة.
 
وأشاروا إلى أن حملة المداهمة جاءت بتوجيهات من مشرف الحوثيين في مديرية عتمة ومدير المديرية المعين من قبل المليشيات الحوثية.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4548
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©