الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / عاجل: عدن نت تفشل في إطلاق خدمتها للمرة الثالثة على التوالي
عاجل: عدن نت تفشل في إطلاق خدمتها للمرة الثالثة على التوالي
الأحد, 05 أغسطس, 2018 07:22:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
عدن نت تفشل في إطلاق خدمتها للمرة الثالثة على التوالي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
عدن نت تفشل في إطلاق خدمتها للمرة الثالثة على التوالي

*يمن برس - عدن
فشلت عدن نت المملوكة للمؤسسة العامة للإتصالات للمرة الثالثة على التوالي في إطلاق خدمتها وبيع الشرائح.

وكان وزير الإتصالات لطفي باشريف أعلن ان تفعيل الخدمة وتدشينها سيتم في 30 يوليو لكن عملية الإطلاق تأخرت يوم واحد إلى 31 يوليو لتفشل هي الآخرى ويتم اطلاق موقع الشركة والكشف عن شعارها واسعار الباقات فقط للتغطية على الفشل في إطلاق الخدمة.

وأبلغت عدن نت وسائل الإعلام كما ابلغ الدعم الفني عبر الموقع الرسمي للشركة أن الخدمة ستنطلق اليوم الأحد الموافق 5 اغسطس بعد تأخير لأكثر من اسبوع عن الموعد المعلن قبل أن تنفى عدن نت ذلك مجدداً على صفحتها على الفيس بوك دون أن تحدد موعداً للخدمة.

ويأتي الفشل في إطلاق الخدمة للمرة الثالثة على التوالي بسبب الفوضى والفساد الذي يسيطر على عدن نت التي تعد أكبر صفقة منذ بدء الحرب تكلفتها تصل الى 100 مليون دولار، كما تم تعيين إدارة فاشلة للشركة تم اختيارها على أساس مناطقي.

بينما قالت مصادر مطلعة في الشركة أن عملية الإطلاق وبيع الشرائح والمودمات وتفعيلها كان مقرراً لها أن تبدأ اليوم الأحد غير ان توجيهات رئيس الوزراء ببيع الشرائح بشكل مستقل بدون إلزام المواطنيين بشراء المودم عملت على تأخير عملية الإطلاق.

وأكدت المصادر أن عملية بيع الشرائح وتفعيلها سيبدأ يوم غدٍ الأثنين او في موعد أقصاه يوم الثلاثاء كحد أقصى وأن كل الترتيبات جاهزة فقط تنفيذ توجيهات يتطلب بعض الترتيبات الإضافية التي لا تستغرق 24 ساعة.

وقالت مصادر في حملة تحسين الإنترنت في اليمن انها قد تدعو المواطنيين للتظاهر امام مقر الشركة في حال استمر هذا العبث الإداري والتأخير المتعمد لإطلاق الخدمة وعدم الإلتزام بالمواعيد المعلنة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5706
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©