الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / قوة عسكرية من المنطقة الاولى والتحالف تضبط أطنان من الحشيش والاسلحة والعملات المزورة
قوة عسكرية من المنطقة الاولى والتحالف تضبط أطنان من الحشيش والاسلحة والعملات المزورة
الإثنين, 11 فبراير, 2019 09:02:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
قوة عسكرية من المنطقة الاولى والتحالف تضبط أطنان من الحشيش والاسلحة والعملات المزورة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
داهمت قوة عسكرية من قيادة المنطقة العسكرية الاولى وقوات التحالف العربي المشتركة والأجهزة الأمنية بحضرموت الوادي والصحراء، فجر يوم الخميس الموافق 7 فبراير 2019 م،  وكرا بمنطقة حضي بمديرية زمخ ومنوخ الصحراوية وتمكنت من ضبط ما يقارب 8 طن من الحشيش المنوّع.

وقال مصدر عسكري مسوؤل بقيادة المنطقة العسكرية الاولى بحضرموت الوادي والصحراء إن القوة المشتركة تمكنت أيضا من ضبط وحبوب مخدرة نوع ( كبتاجون , وترامدول ) وكمية من الأسلحة المنوعة وقواعد الاسلحة المتوسطة وذخيرة حية وكمية من الاوراق النقدية من العملة المزورة فئة 500 الف ريال اضافة الى مجموعة الصواعق المتفجرة واصابع الديناميت وعجينة متفجرة .

 
وأضاف المصدر العسكري أنه " خلال تلك العملية النوعية تم القبض على شخصان كانا بالموقع اثناء المداهمة وتجري التحقيقات معهما .

وأشاد المصدر العسكري بجهود قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وعلى مساندتها ودعما اللوجستي والمعنوي مع الاجهزة العسكرية والامنية والتي اثبتت حرصها على استتباب الامن والاستقرار في ربوع اليمن بشكل عام.

 وحذر المصدر العسكري المسئول بالمنطقة العسكرية الاولى لكل من تسوّل له نفسه في زعزعة الامن والاستقرار سوف لن تتوانى الاجهزة العسكرية والامنية وبمساندة قوات التحالف بالضرب من يد من حديد وستواصل مهامهما في حماية امن المواطن بحضرموت الوادي والصحراء .



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
27790
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©