الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / هذه المملكة ترحب باليمنيين وتمنحهم الجنسية
هذه المملكة ترحب باليمنيين وتمنحهم الجنسية
الاربعاء, 11 سبتمبر, 2019 11:35:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
هذه المملكة ترحب باليمنيين وتمنحهم الجنسية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات

ما أن أعلن عن تأسيس دولة عربية جديدة تدعى مملكة الجبل الأصفر التي مهمتها ايواء المهاجرين والمشردين من بلادهم، حتى سارع الكثيرون حول العالم العربي والإسلامي للسؤال عن شروط وطريقة الحصول على جنسية في تلك الجبل الأصفر، في الاسطر التالية نجيب عن سؤال الجمهور، وفقاً لمعطيات جاءت على صفحة المملكة على فيس بوك، ووفقاً لبيان رئيس وزراء مملكة الجبل الأصفر، لسيدة أمريكية من أصول لبنانية تدعى "نادرة ناصيف".

ومملكة الجبل الأصفر أعلن عن قيامها قبل أيام في قمة أوديسا التي عقدت في أوكرانيا، وتقع مملكة الجبل الأًصفر في المنطقة الواقعة بين السودان ومصر وتقدر مساحتها بنحو 2060 كيلو متر مربع.

ويقتصر الحصول على جنسية مملكة الجبل الأصفر فقط على الأشخاص المتضررين من الحروب والمشاكل السياسية مثل اللاجئين من سوريا واليمن أو الدول التي عانت من مجاعات وكوارث طبيعية تسببت في الهجرة والبحث عن ملاذ آمن للاستقرار واستمرارية الحياة.

وتشير المعطيات إلى ان التجنيس في تلك المملكة الغامضة ليس مفتوح بشكل كامل لكل المتقدمين، بل سيتضمن بعض الشروط الصارمة لإقامة دولة نظامية تحل مشكلة سياسية حول العالم أجمع من الدول العربية والاوروبية، دون ان تزيد من حدة المشاكل سواء في الدولة أو العالم.

وذكرت المصادر إلى أنه حتى الآن لم يتم فتح باب الحصول على جنسية الجبل الأصفر ومن المتوقع أن يتم البدء فيها بحلول نهاية العام 2020 وفق ما حددته المملكة من رؤية خاصة بها.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
16156
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©