الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / جباري يفاجئ الجميع: ساعات تفصلنا عن عدن
جباري يفاجئ الجميع: ساعات تفصلنا عن عدن
الثلاثاء, 17 سبتمبر, 2019 11:43:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
جباري يفاجئ الجميع: ساعات تفصلنا عن عدن
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعة خاصة
قال نائب رئيس مجلس النواب ومستشار الرئيس هادي عبد العزيز جباري أن الحكومة الشرعية والجيش الوطني عندما أرادت العودة والسيطرة على العاصمة عدن وبعض المحافظات التي تم إسقاطها من قبل المجلس الانتقالي المدعوم من الإمارات تمكنت من دخول عدن والسيطرة عليها خلال ساعات.

وقال جباري في حوار مع وكالة سبوتنيك الروسية، الثلاثاء، أن قوات الجيش الوطني انسحبت من عدن بعد استهدافها من قبل الطيران الاماراتي ما أدى إلى مقتل وجرح أكثر من 300 شخص.

وأضاف: إذا انسحبت الإمارات من اليمن سوف تسيطر القوات الحكومية خلال يوم واحد على المناطق من شبوة مرورا بأبين إلى عدن في يوم واحد، وهي مسافة 400 كم وهو ما حدث من قبل لولا تدخل الإمارات بطائراتها التي قتلت الجيش اليمني.

وأكد أن الجيش الوطني اليوم موجود في شبوة وأبين وعلى مسافة 50 كم من عدن، فإذا قررت الحكومة والشرعية دخول عدن، فما هي إلا ساعات ويكونون بداخلها، موضحاً أنه ليست هناك مشكلة سوى في الإمارات ووقوفها ضد الشرعية والجيش الوطني.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
9306
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©