الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / بن دغر يعلق على قرار البحسني بايقاف تصدير النفط من حضرموت
بن دغر يعلق على قرار البحسني بايقاف تصدير النفط من حضرموت
السبت, 21 سبتمبر, 2019 10:27:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بن دغر يعلق على قرار البحسني بايقاف تصدير النفط من حضرموت
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
قال رئيس الوزراء السابق أحمد عبيد بن دغر أن مطالب أبناء حضرموت التي حددها بيان المكتب التنفيذي اليوم موضوعية ولم تخرج عن إطار توجيهات الحكومة والرئيس عبدربه منصور هادي.

وأوضح في تدوينة على "فيسبوك" اليوم السبت، إن تنفيذ المطالب في تقديري وهذا ما أتوقعه من الحكومة، يحقق أمرين، أولهما إستيعاب مطالب المواطنين وهي مطالب عادلة على أي حال، والثاني:الحفاظ على علاقة طيبة بين مواطني المحافظة والشرعية كما حددها الدستور.

وأشار إلى أن الاحتقان الشديد في حضرموت والإجماع الشعبي حول هذه المطالب هو في الواقع والنتيجة امتداد لانسداد آفاق النصر على الحوثيين المدعومين إيرانياً في معركة التحرير واستعادة الدولة، حتى تطاول هؤلاء وتجرؤا على أمن المملكة وأمن المنطقة والأمن القومي العربي، وبالطبع أحدثوا خللاً كبيراً في مسار الأحداث. 

وأعلن محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني، في وقت سابق اليوم، وقف تصدير النفط، إلى حين استجابة الحكومة لمطالب المحافظة المشروعة ومنها توريد حصة محافظة حضرموت من مبيعات النفط المتأخرة وتسديد قيمة فواتير المحروقات للكهرباء وفقاً لتوجيهات رئيس الوزراء. 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1926
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©