الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / تعرف على البرنامج الإذاعي اليمني الذي حقق المرتبة الأولى على مستوى كافة الإذاعات العربية
تعرف على البرنامج الإذاعي اليمني الذي حقق المرتبة الأولى على مستوى كافة الإذاعات العربية
الجمعة, 11 أكتوبر, 2019 12:58:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعرف على البرنامج الإذاعي  اليمني الذي حقق  المرتبة الأولى على مستوى كافة الإذاعات العربية

*يمن برس - وكالات
حققت إذاعة الجمهورية اليمنية البرنامج العام، المرتبة الأولى على مستوى كافة الإذاعات العربية في التبادلات الإذاعية البرامجية عبر محطة "الكلود".

جاء ذلك خلال اجتماع أعمال اللجنة الدائمة للإذاعة في اتحاد إذاعات الدول العربية في مقر الاتحاد بتونس العاصمة والمنعقد خلال التاسع وحتى الحادي عشر من شهر اكتوبر الجاري 2019م بمشاركة بلادنا بوفد ترأسه رئيس قطاع الإذاعة صلاح القادري.

وقال القادري في تصريح لوكالة الانباء اليمنية(سبأ)" أن الإذاعة احتلت المرتبة الأولى بين الإذاعات العربية في التبادل البرامجي عبر الشبكة السحابية (الكلود) وهي الشبكة الوحيدة التي تشارك عبرها إذاعة الجمهورية اليمنية في التبادلات الإذاعية البرامجية والاخبارية وفق ما ذكره تقرير المركز العربي للتبادل البرامجي والاخباري في اتحاد إذاعات الدول العربية الذي القي أمام أعمال اجتماع اللجنة الدائمة".

وأضاف " أن هذا النجاح يأتي نتيحة جهود مستمرة وعمل دؤوب في ضل المرحلة الاستثنائية نتيجة الحرب التي فرضتها مليشيات الحوثي الانقلابية"..مشيداً بكافة التسهيلات ألممكنة والدعم من قيادة وزارة الإعلام ممثلة بالوزير معمر الإرياني رئيس مجلس الإدارة واسكندر الأصبحي المدير العام للمؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون.

وأوضح القادري أن الإذاعة سيتم تكريمها من قبل المركز العربي للتبادل البرامجي والإخباري في اتحاد إذاعات الدول العربية في مقره بدولة الجزائر مطلع العام القادم 2020.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3066
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©