الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / المقدشي يترأس اجتماعا لقيادة العمليات المشتركة ويؤكد على ضرورة توحيد الجهود
المقدشي يترأس اجتماعا لقيادة العمليات المشتركة ويؤكد على ضرورة توحيد الجهود
السبت, 12 أكتوبر, 2019 06:38:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
اجتماع وزير الدفاع اليمني بقادة العمليات المشتركة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
اجتماع وزير الدفاع اليمني بقادة العمليات المشتركة

*يمن برس -وكالات
ترأس اليوم السبت وزير الدفاع اليمني الفريق الركن / محمد للمقدشي اجتماعا بقيادة العمليات المشتركة ناقش فيه عدد من القضايا المهمة في البلاد 

وقال وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي في تصريح نقلته وكالة سبأ "إن المعركة التي يخوضها الشعب اليمني وقواته المسلحة مع المليشيا الحوثي المدعومة إيرانياً تفرض على الجميع توحيد الجهود والامكانات نحو الأهداف الأساسية المتمثلة في استعادة الشرعية ومؤسسات الدولة والمؤسسات الدستورية وصولاً إلى الانتقال نحو بناء دولة اتحادية تسودها العدالة والمساواة".

وأضاف المقدشي "إن المعركة الوطنية فرضتها المليشيا المتمردة في محاولة منها للعودة إلى الماضي البائد الذي لفظه شعبنا ولن يقبل بعودة مشاريع الإمامة والكهنوت والاستعمار بأي شكل من الأشكال".

وأكد على أهمية الحفاظ على المكتسبات والثوابت الوطنية التي ضحى الأبطال في سبيلها بدمائهم الزكية وتضحيات غالية، والالتفاف حول القيادة الشرعية بقيادة فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة..مشيراً الى أن الجيش الوطني قطع شوطاً كبيراً في المعركة مع المليشيا المتمردة والجماعات الإرهابية وفي معركة اعادة بناء مؤسسة الوطن الدفاعية التي استحوذت مليشيا الحوثي على مقدراتها وأسلحتها وتقوم بتسخيرها لتدمير اليمن وتهديد الأمن الإقليمي.

واستمع وزير الدفاع من قائد العمليات المشتركة اللواء الركن صغير بن عزيز، إلى شرح حول سير العمليات الميدانية في مختلف الجبهات..مشددا على أهمية تعزيز العمل المؤسسي والانضباط الإداري لتنفيذ المهام الموكلة والتعاون والتنسيق بين الجميع بما يُسهم في الحفاظ على الجاهزية واليقظة ورفع الروح المعنوية لدى المقاتلين المرابطين في ميادين الشرف والفداء الذين يذودون عن الوطن ويتحملون المعاناة في سبيل القضية الوطنية العادلة.

وعبّر الفريق المقدشي عن الشكر والتقدير لمواقف ودعم الأشقاء في المملكة العربية السعودية وقيادة القوات المشتركة في تحالف دعم الشرعية لمساعدة الشعب اليمني، ووقفتهم الشجاعة إلى جانب إخوانهم في الجيش الوطني في معركة المصير الواحد والمصلحة المشتركة لصد المخططات العبثية التي تستهدف أمن واستقرار اليمن والمنطقة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2110
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©