الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الحكومة تؤكد استعدادها لتوفير الوقود في مناطق سيطرة الحوثيين وبأقل الأسعار
الحكومة تؤكد استعدادها لتوفير الوقود في مناطق سيطرة الحوثيين وبأقل الأسعار
السبت, 12 أكتوبر, 2019 08:08:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الحكومة تؤكد استعدادها لتوفير الوقود في مناطق سيطرة الحوثيين وبأقل الأسعار
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
أكدت الحكومة اليمنية استعدادها لتوفير المشتقات النفطية في المناطق الخاضعة للمليشيات الحوثية بنقلها من المناطق المحررة وبأسعار أقل من الأسعار المفروضة على المواطنين من قبل المليشيات.

وفي رسالة وجهتها إلى وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية ومنسق الإغاثة اشترطت الحكومة الشراكة الدولية في الإشراف والرقابة على تنفيذ نقل المشتقات النفطية حفاظاً على أرواح وممتلكات التجار العاملين على ذلك.

وأوضحت الحكومة أنها منفتحة في نقاش الآليات المختلفة لتطبيق قرارها رقم 49 لعام 2019م والخاص بتوربد الرسوم المستحقة على مستوردي الوقود ومشاركة المجتمع الدولي في ذلك.

ونوهت الحكومة أنها طبقت القرار بنجاح في جميع الموانئ والمناطق اليمنية خلال الثلاثة الأشهر السابقة دون أي ضرر يذكر على المواطنين، مؤكدة أن تطبيق القرار 49 سيعزز من قدرتها على الوفاء بالتزاماتها بصرف رواتب المدنيين في جميع مناطق اليمن وتحسين الوضع الإنساني الذي لا يمكن الحديث عن تحقيق تقدم فيه دون صرف رواتب المدنيين.

وتضمنت الرسالة الحكومية الموجهة للمسؤول الأممي طبيعة وأهداف قرار الحكومة رقم 49 لعام 2019م وما تسببت به المليشيات الحوثية بأزمة الوقود في مناطق الخضوع لها وإعاقة جهود الحكومة لصرف مرتبات المدنيين ومبادرتها بتحمل مسؤولية توفير الوقود في مناطق الخضوع للحوثيين بأسعار أقل مما تفرضة الميليشيات على المواطنين.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2534
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©