الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / في اول تعليق لمحافظ تعزعلى مبادرة الحوثيين لفتح منافذ المدينة
في اول تعليق لمحافظ تعزعلى مبادرة الحوثيين لفتح منافذ المدينة
السبت, 12 أكتوبر, 2019 09:03:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
محافظ تعز نبيل شمسان
محافظ تعز نبيل شمسان

*يمن برس - تعز
قال محافظ تعز  نبيل شمسان على  صفحته في توتير " متى ما أعلن الحوثيون بشكل رسمي وقاموا بفتح المعابر من قبلهم فإن المعابر من جانبنا ستكون جاهزة لأننا لسنا من يغلق المعابر وقد وجهنا قيادة المحور بذلك.
مؤكدا بان السلطة المحلية ستتعاطى بإيجابية مع اي خطوة جادة للحوثيين بفتح منافذ المدينة المغلقة منذ خمسة اعوام .َ
من جهته، استغرب وكيل محافظة تعز عارف جامل عن استغرابه اعلان قيادات السلطتين المحلية والعسكرية فتح منفذي شرق وغرب مدينة تعز قبل الاتفاق النهائي مع الطرف الآخر.
وأضاف جامل على صفحته في موقع فيسبوك" ما هكذا تفتح المعابر كان يكفي أن تجتمع اللجنة الامنية، وتصدر بيان بأننا لا نمانع من فتح أي معبر من قبل الحوثي أما إن يهرول القادة إلي المنافذ وكأننا نستجدي هذه  العصابة فهذا لا يليق بـ تعز ورجالها.".
وأضاف : "يكفي أن يعرف العالم كله أننا مع تخفيف معاناة الناس ومع فتح كل المعابر ولكن لن نستجدي أحد فإذا لم تفتح المعابر اليوم ستفتح غدا بسواعد الابطال بالجيش الوطني".
وكانت بعض قيادات السلطتين المحلية والعسكرية قامت، صباح اليوم السبت، بفتح منفذي حوض الاشراف جولة القصر الحوبان شرقي المدينة والمطار القديم مفرق شرعب الرونة غربي المدينة من طرف واحد بهدف إثبات حسن نواياهم وسد ذرائع جماعة الحوثي الذين يهتمون الشرعية برفض فتح المنافذ.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2618
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©