الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مركز الأرصاد يحذر من اضطرابات جوية شديدة خلال الساعات القادمة
مركز الأرصاد يحذر من اضطرابات جوية شديدة خلال الساعات القادمة
الاربعاء, 16 أكتوبر, 2019 10:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مركز الأرصاد يحذر من اضطرابات جوية شديدة خلال الساعات القادمة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعة خاصة
حذر المركز الوطني للأرصاد، اليوم الأربعاء، من استمرار الاضطرابات الجوية  على بحر العرب، متوقعاً أن تؤثر الموجة الأولى من الاضطرابات على أجزاء من السواحل الجنوبية، فيما بدأ تأثير الموجة الثانية على أرخبيل سقطرى.

وأوضح المركز في بيان حصل "يمن برس" على نسخة منه أن الموجة الثانية ستكون أشد وأشمل في التأثير حيث من المتوقع أن يستمر التأثير بمشية الله تعالى على أرخبيل سقطرى ل72 ساعة في أقل تقدير.

وأشار إلى أن تأثيرها  قد يمتد إلى السواحل الجنوبية والمناطق الداخلية المحاذية من يوم الغد ويصل تأثيرها إلى المرتفعات الجبلية يوم الجمعة مع استمرار الطقس الغير مستقر على المرتفعات الجبلية والسواحل الغربية.

وتوقع المركز استمرار حالة عدم الاستقرار على أرخبيل سقطرى والسواحل الشرقية والجنوبية وأجزاء من المرتفعات والسواحل الغربية وكذلك هطول أمطار متفاوتة الشدة مصحوبة بالعواصف الرعدية على أرخبيل سقطرى وخليج عدن وأجزاء من السواحل الشرقية والجنوبية وتمتد إلى المناطق الداخلية لمحافظات حضرموت، شبوة، أبين ولحج .

ولفت إلى أن المرتفعات الجبلية ستشهد أجواء غائمة جزئياً إلى غائمة يتخللها نشاط للسحب الرعدية الممطرة خاصة الأجزاء الغربية منها المحاذية لسهل تهامة وتمتد إلى أجزاء من السواحل الغربية وذلك في فترتي الظهيرة والمساء.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1604
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©