الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / سجين عثر عليه مشنوقاً في قسم شرطة بمدينة عدن
سجين عثر عليه مشنوقاً في قسم شرطة بمدينة عدن
الجمعة, 18 أكتوبر, 2019 12:48:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
سجين عثر عليه مشنوقاً في قسم شرطة بمدينة عدن
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - عدن
قال مصدر أمني بأن جنودا في الأمن عثروا على جثة شاب في العقد الثالث من عمره، مساء الخميس، مشنوقاً داخل سجن تابع للشرطة في العاصمة المؤقتة عدن (جنوب اليمن).

وبحسب المصدر فإن عناصر شرطة العريش في خور مكسر شرقي عدن قالوا إنهم عثروا على جثة الشاب محمد العاقل وهو معلق في سقف الزنزانة من رقبته بجزء من ملابسه "شال"، بينما كانوا يقومون بتفتيش الزنزانة وفيما قالوا إنه انتحر لم يوضحوا الدوافع التي قد تكون سبباً في إقدامه على قتل نفسه بهذه الطريقة.

المصدر أفاد أن السجين متهم في قضية جنائية وقعت قبل حوالي شهرين في مدينة عدن فيما تعد الحادثة الثانية من نوعها داخل مرافق الشرطة في المدينة عقب انتحار أحد نزلاء السجن المركزي في المنصورة حرقًا أواخر العام 2017.

الى ذلك، قال نشطاء مناوئون للانتقالي الجنوبي الذي يسيطر على العاصمة المؤقتة عدن، ان السجين انتحر نتيجة للتعذيب الشديد الذي تعرض له داخل السجن. ولم يتسن لنا التحقق من تلك الاتهامات من مصدر مستقل.

ونشر النشطاء صورا لسجناء قالوا إنهم تعرضوا للتعذيب في سجون شرطة المدينة التي يديرها مدير الشرطة الموقف عن العمل العميد شلال شايع.


وكان وزير الداخلية في الحكومة الشرعية أحمد الميسري أوقف شلال شايع عن عمله عقب مشاركته في التمرد الذي شهدته مدينة عدن في أغسطس الماضي وكلف شخصاً آخر للقيام بمهامه لكنه لم يتمكن من استلام عمله بعد فرض الإنتقالي سيطرته على المدينة.

 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1879
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©