الأحد ، ٣١ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٠١:١٤ مساءً
تكريم غواصين أنقذوا أرواح 8 أشخاص من الغرق في سد مأرب

تكريم غواصين أنقذوا أرواح 8 أشخاص من الغرق في سد مأرب

م محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، اليوم، أول فريق للدفاع المدني في مجال الغوص والسباحة تابع لقوات الامن الخاصة، بالشهائد التقديرية والهدايا الرمزية.

 جاء ذلك  خلال فترة التدريب والاعداد للفريق على مدى شهرين على قواعد السباحة والغطس والغوص والإنقاذ والانتشال واختتمت برنامجها أمس وفقاً لوكالة سبأ الحكومية.

وخلال التكريم أشار المحافظ العرادة الى المهمة الانسانية الكبيرة الملقاءة على عاتق فريق الغوص المكون من 12 شخصا في الحد من حوادث الغرق في مياه سد مأرب من المواطنين الذين يرتداون بمفردهم او مع عوائلهم هذا السد كمنتجع سياحي ترفيهي..مشيداً بالجهود التي بذلها شباب الفريق خلال عمليات التدريب والغوص وتمكنهم من انقاذ ثمانية حالات غرق من المواطنين كادت ان تحول حياة اسرهم الى مآسي، ومنحهم فرصة جديدة في الحياة.

ولفت الى أهمية دور الفريق في تقديم التوجيهات الارشادية للمواطنين وتوعية الزائرين لسد مأرب الرئيسي او السدود المتفرعة عنه عن الاماكن الامنة للسباحة والاماكن الخطرة والتي تعرضهم للغرق.

جدير بالذكر أن فريق الغوص التابع لقوات الأمن الخاصة في محافظة مأرب تمكن من انقاذ 8 حالات غرق في سد مأرب من بين الزائرين للسد خلال الفترة الماضية.

الخبر التالي : أبرز ماناقشه لقاء رئيس الوزراء بسفير السويد لدى اليمن

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 707.00 704.00
ريال سعودي 186.00 185.00
كورونا واستغلال الازمات