الخميس ، ٢٧ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٥٠ صباحاً
تطبيق اليمن الآن

مع هذا التطبيق ، بإمكانك أن تتصفح الأخبار دون حجب

تمكن تطبيق اليمن الآن منذ شهر مايو 2019 من تقديم خدمة تصفح الأخبار والمقالات ومتابعة تطورات المشهد اليمني والعالمي من مختلف المصادر والمواقع الإخبارية اليمنية متجاوزاً عمليات الحجب التي تفرضها جماعة الحوثي على مختلف المواقع الإخبارية منذ مطلع عام 2015.
ويسمح التطبيق للمستخدم باختيار المصادر الإخبارية التي يرغب بمتابعتها أولاً بأول من بين عشرات المصادر الإخبارية من المواقع الرسمية والحزبية والمستقلة.

وبحسب إدارة تطبيق اليمن الآن فقط تجاوزت عدد تحميلات التطبيق 15 ألف تحميل وبلغت نسبة عدد مستخدمي التطبيق من داخل اليمن 78% وحصل التطبيق على تقييم بنسبة 4.4 من 5 من حيث الجودة وسهولة الاستخدام كما تجاوزت قراءات الأخبار 6 ملايين قراءة إلى جانب تفضيل آلاف المستخدمين متابعة مصادرهم الاخبارية التي يثقون بها وهي الخدمة التي تميز بها تطبيق اليمن الآن.

إقرأ أيضاً  الجوف : توقف ثلاثة آلاف طالب وطالبة عن الدراسة
ويقدم التطبيق مزايا مختلفة لمستخدميه منها مشاركة الأخبار وسهولة الاستخدام والتصفح بما يناسب سرعات الانترنت البطيئة كما يمكن المستخدم من إيقاف عرض الصور من اعدادات التطبيق للمحافظة على رصيد وبيانات الانترنت الى جانب تسريع عملية تصفح الأخبار عند ضعف الاتصال بالشبكة.

واوضحت إدارة التطبيق إلى أنها ستقوم بتوسيع المصادر الإخبارية خلال الفترة المقبلة لتشمل مختلف التوجهات والأطياف مع التركيز على أهمية الجودة في تحرير وصياغة الأخبار بعيداً عن العناوين الصفراء والغير واضحة.

وأشارت أن التطبيق يتوفر حالياً في متجر تطبيقات الأندرويد مشيرة إلى أنها تقوم بجملة من التحسينات والإضافات لتقديم الخدمة للمستخدم بطريقة سهلة وسلسلة تتناسب مع سرعات الانترنت الضعيفة وتمكنه من تصفح ومتابعة الأخبار دون الحاجة لاستخدام البروكسي “كاسر الحجب”.

يمكنكم تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي:
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.yemen_now

الخبر التالي : 9 مليارات ريال إيرادات النفط إلى ميناء الحديدة ..أين تذهب؟!

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 660.00 657.00
ريال سعودي 173.00 172.00
الحكومة ترفع حالة الجاهزية من الرياض والقاهرة.. رشاد السامعي