الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الأحزاب السياسية تعلن موقفها من اتفاق الرياض
الأحزاب السياسية تعلن موقفها من اتفاق الرياض
الخميس, 07 نوفمبر, 2019 09:59:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الأحزاب السياسية تعلن موقفها من اتفاق الرياض
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعة خاصة
أعلنت الأحزاب والقوى السياسية، دعمها وتأييدها لاتفاق الرياض بين الحكومة والمجلس الانتقالي والذي جرى التوقيع عليه الثلاثاء في العاصمة السعودية بحضور الرئيس هادي وولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

 وأكدت الأحزاب في بيان نقلته وكالة سبأ الرسمية عزمها العمل مع كافة الأطراف على تنفيذ اتفاق الرياض كونه طريقاً آمناً لتمكين حضور الدولة وتفعيل مؤسساتها في العاصمة المؤقتة عدن للقيام بواجباتها في إدارة الشأن العام وتوفير الخدمات وإحلال الأمن والاستقرار وعودة الحياة السياسية وتمكين الأحزاب السياسية من القيام بدورها في البناء على قاعدة الالتزام بالتوافق والشراكة.

ودعت الأحزاب والقوى السياسية اليمنية الجميع للعمل بكل إخلاص وتفاني إلى تنفيذه للخروج من متاهات الانقسامات والصراعات التي لن تخدم سوى جماعة الحوثي ومشروعها السلالي الطائفي.

وأعربت في ختام بيانها عن تقديرها للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لوقوفه الداعم والمساند لليمن أمام المشروع الإيراني التوسعي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1244
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©