الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / المقدشي يصدر توجيهات هامة ويبعث برسالة لـ (هادي) والقيادة الحكومية
المقدشي يصدر توجيهات هامة ويبعث برسالة لـ (هادي) والقيادة الحكومية
الخميس, 07 نوفمبر, 2019 08:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
المقدشي  وأحد الجرحى
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
المقدشي وأحد الجرحى

*يمن برس -متابعة خاصة
أكد وزير الدفاع اليمني الفريق الركن محمد المقدشي، أن الشعب اليمني ومعه قواته المسلحة لن يقبل بالانقلاب على المكتسبات أو القفز على الثوابت الوطنية والتمرد على الإجماع الوطني وخيانة دماء وتضحيات أبطال سبتمبر وأكتوبر مهما كلف ذلك من ثمن.. موضحاً أن الشعب متمسك بخياراته وحقه المشروع الذي تكفله الشرائع والمواثيق ونصت عليه الوثائق والمرجعيات.

 

جاء ذلك خلال حفل توديع دفعة جديدة من جرحى الجيش من مبتوري الأطراف الذين أصيبوا في معارك مواجهة الجماعة الحوثية، اليوم الخميس في محافظة مأرب قبل تسفيرهم لتلقي العلاج في الخارج، وفقا لوكالة "سبأ" الحكومية.


ولفت إلى أن القيادة السياسية ممثلة بالرئيس هادي تولي ملف الجرحى من أبطال القوات المسلحة اهتماماً كبيراً تقديراً لما بذلوه من تضحيات غالية في سبيل الذود عن الثورة والجمهورية وتضحياتهم بأغلى ما يملكون في معركة استعادة الدولة والشرعية.


وأشاد وزير الدفاع، بما يتحلى به الجرحى من الصبر والعزيمة والروح المعنوية العالية، موضحاً أن جماعة الحوثي سيطرت على مقدرات الدولة وممتلكات القوات المسلحة ومن بينها المؤسسات الطبية والمستشفيات العسكرية التي يتم إعادة بناءها من جديد.

ووجّه وزير الدفاع بمضاعفة الجهود لتقديم الخدمات الطبية والرعاية الكاملة للجرحى والعمل على التغلب على الصعوبات والمعوقات في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها بلادنا.

وأشار إلى أن الجماعة الحوثية تقوم بزراعة الألغام والمتفجرات لتفخيخ حياة اليمنيين واستهداف حياة المدنيين انتقاماً من الشعب اليمني الرافض لعودة الإمامة والاستعمار ومشاريع الخراب والفوضى..


ونوه إلى أن تضحيات الجرحى ببعض الأطراف من أجسادهم لا يمكن تعويضها بغير التمسك والمضي نحو تحقيق الأهداف النبيلة التي ضحوا من أجلها لاستعادة الدولة والشرعية والانتقال نحو بناء المستقبل المنشود في ظل دولة اتحادية قائمة على العدالة والمساواة والشراكة في السلطة والثروة.. مؤكداً أن تلك التضحيات ستظل خالدة في ذاكرة الأجيال.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1845
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©