الاربعاء ، ٠٣ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٠٣:٠١ مساءً
الأمير عبدالرحمن بن مساعد يوضح ملابسات تقبيل رأس أصالة

الأمير عبدالرحمن بن مساعد يوضح ملابسات تقبيل رأس أصالة

ار فيديو يظهر الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد وهو يقبل رأس الفنانة السورية أصالة نصري، جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحدثت آلاف التغريدات عن الفيديو عبر هاشتاغ #عبدالرحمن_بن_مساعد الذي احتل المركز الخامس في قائمة الوسوم الأكثر تداولا في المملكة العربية السعودية.

ويظهر في الفيديو، الذي شاهده مئات الآلاف على تويتر، الأمير عبد الرحمن بن مساعد وهو يقبل الفنانة السورية على رأسها خلال مشاركتها في إحياء حفلة "ليلة سهم" في موسم الرياض الترفيهي.

الجدل الذي دار حول الفيديو، دفع الأمير عبد الرحمن بن مساعد إلى التوضيح، وهو الأمر الذي فعلته أصالة أيضا.

وقال بن مساعد قي تغريدة على "تويتر" الأخت الغالية أصالة تجمعنا بها علاقة عائلية قديمة منذ أكثر من ٢٥ سنة وهي أخت وصديقة لبناتي وأعدها منهم.. سألتني في ليلة سهم: تسمح لي أقبل رأسك ؟ فقلت لها دون تفكير  اسمحي لي أنا بذلك ..الموضوع لا يتعدى ذلك .. والا مافعلته علنًا".

وردت أصالة بدورها على تغريدة الأمير قائلة: "سيّدي سموّ الأمير عبد الرحمن بن مساعد الغالي العزيز ، كلماتك تُعلي منّ شأني ، كما هو تواضعكم دائماً يزيد من احترامي وتقديري ، تقديركم لموهبتي يدفعني لأنّ أستحقّ ثقتكم ، وقربي منّ عائلتكم شرف كبير وسعاده ، وماقدّمته منّ أشعاركم وثّق خطواتي وارتقى بي".

الخبر التالي : بيان مفاجئ من مملكة الجبل الأصفر حول اليمن

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 706.00 702.00
ريال سعودي 185.00 184.00
كورونا واستغلال الازمات