الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الحوثي يفجر الأوضاع في الحديدة وينشر مدرعات في شارع جيزان
الحوثي يفجر الأوضاع في الحديدة وينشر مدرعات في شارع جيزان
الثلاثاء, 19 نوفمبر, 2019 11:18:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الحوثي يفجر الأوضاع في الحديدة وينشر مدرعات في شارع جيزان
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعة خاصة
حذرت القوات المشتركة في الساحل الغربي من توجه ميليشيات الحوثي الانقلابية إلى تفجير مواجهات عسكرية بمدينة الحديدة، بالتزامن مع تصعيد خروقاتها للهدنة الأممية ورصد تحركات مجاميع مسلحة وعمليات نقل لأسلحة وعتاد.

وبحسب بيان للمركز الإعلامي لـ"ألوية العمالقة"، فقد رصدت القوات المشتركة تحركات واسعة لمجاميع حوثية ترافقاً مع وصول تعزيزات وأسلحة إلى مناطق متفرقة من مديرية الدريهمي.

وقال مصدر بالإعلام العسكري للقوات المشتركة، إن "وحدة الاستطلاع ترصد تعزيزات لأفراد وعربات مدرعة للمليشيات الحوثية في شارع جيزان بمدينة الحديدة".

وأضاف أن "تعزيزات الميليشيا تؤكد استعدادها لتفجير مواجهات عسكرية في مدينة الحديدة، والقوات المشتركة لن تتهاون وسترد بحزم على أي خروقات".

وحذر مصدر عسكري من أن الميليشيات الحوثية تدفع وتستقدم مزيداً من التعزيزات العسكرية، مؤكداً أن "القوات المشتركة لن تتهاون" مع هذا الأمر.

وبالتزامن مع هذه التحذيرات, واصلت مليشيا الحوثي خروقاتها للهدنة الأممية واستهدفت اليوم مواقع القوات المشتركة في مديرية الدريهمي جنوب الحديدة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة، وفقاً للمركز الإعلامي لـ"ألوية العمالقة".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1979
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©