الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / نانسي تصف ترامب بـ"الجبان".. والأخير يرد
نانسي تصف ترامب بـ"الجبان".. والأخير يرد
الخميس, 05 ديسمبر, 2019 11:20:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
نانسي تصف ترامب بـ"الجبان".. والأخير يرد
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - وكالات

نعتت رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي الرئيس دونالد ترامب بـ"الجبان"، وأشارت مع ذلك إلى أنها لا تكنّ الكراهية له.

وقالت بيلوسي خلال مؤتمر صحفي لها اليوم الخميس ردا على سؤال الصحفيين عن كراهيتها لترامب: "لا أكره أحدا. ربوني في عائلة كاثوليكية، ونحن لا نكره أحدا في العالم. وبالتالي لا تتهموني".

وانتقدت بيلوسي سياسات ترامب في مختلف المجالات، واصفة إياه بـ"الجبان" لعدم اتخاذه أي خطوات لمحاربة العنف الناجم عن انتشار الأسلحة في الولايات المتحدة كما وصفته بـ"القاسي" بسبب سياساته تجاه المهاجرين، وانتقدت مواقفه تجاه تغير المناخ.

لكنها أشارت إلى أن تلك الأمور لا علاقة لها بالتحقيق في قضية عزل ترامب، مشيرة إلى أن ما يجري حاليا في مجلس النواب "متعلق بدستور الولايات المتحدة والحقائق التي تدل على خيانة الرئيس لقسمه".

ورد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على تصريحات بيلوسي في تغريدة على "تويتر"، قائلا إنها أصيبت بـ "انهيار عصبي" واعتبر أنها بيلوسي تكره منجزات إدارته.

ويأتي ذلك بعد أن أمرت بيلوسي لجنة الشؤون القضائية في مجلس النواب بإعداد مواد ملف عزل ترامب، التي ستكون بمثابة الاتهام الرسمي له بممارسة الضغط على أوكرانيا للتحقيق مع منافسه المحتمل في الانتخابات الرئاسية المقبلة جو بايدن.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2807
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2020 ©