الجمعة ، ١٠ ابريل ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٥٢ صباحاً
تعرف على قائمة اليمنيين المسموح لهم والممنوعين من دخول السعودية

تعرف على قائمة اليمنيين المسموح لهم والممنوعين من دخول السعودية

كشف مدير عام ميناء الوديعة البري الحدودي مع السعودية مطلق مبارك الصيعري عن الفئات الممنوعة من دخول السعودية بشكل مؤقت.

وقال الصيعري في تصريح صحفي اليوم الخميس، إن الممنوعين من الدخول للسعودية حالياً وبشكل مؤقت فقط هم حاملي تأشيرة العمرة، حتى استكمال ترتيبات واحتياطات السلامة لمواجهة خطر فيروس كورونا

 وأشار إلى منع عدد حاملي تأشيرات العمرة وإرجاعهم من المنفذ السعودي ابتداءً من منتصف ليل أمس الأربعاء مشدداً على ضرورة التزام هذه الفئة بالإجراءات المتبعة حتى لا يتحملوا أعباء السفر و يتم إعادتهم من المنفذ.

وأكد أنه تم السماح لليمنيين الحاصلين على فيز الإقامة الجديدة والزيارات بكافة أنواعها بدخول المملكة واستثنائهم من المنع واستكمال الإجراءات المتبعة لدى الجهات المختصة بالجانب السعودي.

وكانت وزارة الأوقاف والإرشاد - قطاع الحج والعمرة أكدت في وقت سابق اليوم إلغاء جميع تأشيرات العمرة الصادرة والفعّالة حتى يتم الترتيب لاحتياطات السلامة في المنافذ.

وأهابت الوزارة في بلاغها بجميع وكالات الحج والعمرة التقيد بالتعليمات وعدم ترحيل أي معتمر تجاه المملكة في الوقت الراهن.

وكانت السعودية أعلنت اليوم الخميس، تعليق الدخول إلى المملكة لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف مؤقتاً وتعليق الدخول إلى المملكة بالتأشيرات السياحية للقادمين من الدول التي يشكل انتشار فيروس كورونا الجديد (19-COVID) منها خطراً، وفق المعايير التي تحددها الجهات الصحية المختصة.

الخبر التالي : الكشف عن الرسالة "رقم 1" التي كتبها السلطان قابوس قبل أيام من وفاته (صورة)

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 666.00 663.00
ريال سعودي 175.00 174.00
كورونا واستغلال الازمات