الخميس ، ٠٤ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٠٣:١٣ مساءً
ضبط عصابة تروج المخدرات والعملة المزورة بمديرية الوادي شرق مارب

عاجل وحصري.. ضبط أخطر عصابة مندسة في وادي عبيدة بمأرب وهذا ما بحوزتها (صور)

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية الوادي شرق محافظة مأرب من ضبط عصابة ترويج مخدرات بعد عملية مداهمة لأحد الفنادق في مركز المديرية.

وقال مصدر مسؤول في مديرية الوادي في تصريح خاص لـ "يمن برس" إن شرطة مديرية الوادي بتوجيهات من مدير المديرية الشيخ صالح بن حمد بن جرادان تمكنت من ضبط عصابة ترويج مخدرات مكونة من 4 أشخاص.

وأوضح المصدر أن مدير عام مديرية الوادي بن جرادان وجه شرطة الوادي باقتحام فندق في سوق محطة بن معيلي مركز المديرية بعد رصد تحركات مشبوهة للعناصر.

وأكد أن شرطة المديرية قامت باقتحام الفندق مساء أمس الجمعة وتمكنت من إلقاء القبض على الأربعة الأشخاص الذين كشفت هوياتهم أنهم من مديرية عبس محافظة حجة، وبحوزتهم كميات من المخدرات ومبالغ مالية مزورة.

وأضاف المصدر أن مدير عام مديرية الوادي ورئيس المجلس المحلي بالمديرية الشيخ صالح بن حمد بن جرادان قام بعد ظهر اليوم بتسليم أفراد العصابة إلى الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

وأشار المصدر إلى أن الشيخ بن جرادان قام بتكريم أفراد شرطة المديرية الذين تمكنوا من إلقاء القبض على عصابة المخدرات، كما عبرت الأجهزة الأمنية بالمحافظة عن شكرها وامتنانها لمدير عام المديرية إزاء ما يقوم به من جهود ذاتية لاستتباب الأمن في المديرية.  

 

الخبر التالي : باحثة كويتية تثير جدلا واسعاً بعد إعلانها اكتشاف علاج لفيروس كورونا

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 710.00 705.00
ريال سعودي 186.00 185.00
كورونا واستغلال الازمات