الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / المخابرات السورية تعتقل رجل أعمال يمني وتمنع أسرته من السفر
المخابرات السورية تعتقل رجل أعمال يمني وتمنع أسرته من السفر
الاربعاء, 15 أغسطس, 2012 07:18:00 صباحاً

المخابرات السورية تعتقل رجل أعمال يمني وتمنع أسرته من السفر

*يمن برس - صنعاء: موسى النمراني
اعتقلت المخابرات السورية رجل الاعمال اليمني عامر غالب عبدالله سعيد، عصر الثلاثاء 26 رمضان مع زوجته وأطفاله في مطار دمشق اثناء ما كانوا متوجهين الى صنعاء.

يذكر ان عامر غالب وأسرته كانوا قد نقلوا من مبنى السفارة بواسطة باص يتبع الامم المتحدة وبرفقة ممثل عن السفارة إلا أنه وبعد مغادرة مندوب السفارة المطار تم اعتقال عامر وأسرته وقال اقاربه في شكوى تقدموا بها لمنظمة هود ان المخابرات السورية تعاملت بقسوة خصوصا مع زوجة عامر (سورية الجنسية) حيث تعرضت للإهانة وأخضعت للتحقيق في المطار لمدة 4 ساعات ليفرج عنها مع اطفالها وتجبر على العودة الى منزلها فيما اعتقل عامر غالب واقتيد الى جهة مجهولة .

وعامر غالب مقيم في سوريا منذ 26 عام بعد ان انهى دراسته الجامعية في مجال الصيدلة التي عمل فيها صيدلية واشتغل في تجارة الادوية ومستحضرات التجميل وطالبت منظمة هود الحكومة اليمنية بسرعة التحرك للإفراج عن عامر وتسهيل خروج مئات اليمنيين حياتهم معرضة للخطر خصوصا بعد مقتل واعتقال عدد منهم في الأحداث التي تشهدها البلاد.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2651
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©