الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / مجهولون يهاجمون فيلا رجل أعمال يمنى بمصر ويطلبون 5 ملايين جنيه
مجهولون يهاجمون فيلا رجل أعمال يمنى بمصر ويطلبون 5 ملايين جنيه
الخميس, 16 أغسطس, 2012 08:16:00 مساءً

مجهولون يهاجمون فيلا رجل أعمال يمنى بمصر ويطلبون 5 ملايين جنيه

*يمن برس - متابعات
تعرضت فيلا رجل الأعمال اليمنى الجنسية، نبيل سالم باحبيش، المقيم بالقاهرة لهجوم من قبل عدد من المجهولون، كانوا مسلحين بأسلحة بيضاء، مطالبين بإخلاء العقار بحجة أنهم مستأجرون، لكن رفض حارس العقار الامتثال لطلبهم فاعتدوا عليه وأصابوه وقاموا بإلقاء أثاث حجرته خارج العقار.

جراء ذلك، ذهب عدد من أتباع رجل الأعمال اليمنى إلى مقر العقار المتواجد بمنطقة الدقى قرب السفارة الكويتية للتفاوض مع هؤلاء البلطجية، وحسبما ذكر أحد المقربين من رجل الأعمال اليمنى "لليوم السابع" أن المعتدين على العقار من منطقة نزلة السمان، موضحاً أنهم رفضوا ترك العقار إلا بعد الحصول على مبلغ 5 ملايين جنيه.

وتوجه نبيل باحبيش اليوم، الأربعاء، إلى قسم الدقى وقام بتحرير محضر يحمل رقم 5048 إدارى، حيث أكد فى محضره أن آل باحبيش يمتلكون تلك الفيلا منذ عام 1967 والجميع يعلم ذلك ولا يوجد عليها أى نوع من أنواع النزاعات.

وناشد باحبيش وزير الداخلية ورئيس الوزراء بسرعة التدخل لإنهاء تلك المهزلة، مهدداً بسحب جميع استثمارات آل بحبيش فى مصر والمقدرة بحوالى 11 مليار جنيه على اعتبار أن ما تعرض له يعد تهديداً صارخاً لأمنه وأمن استثماراته فى مصر.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2995
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©