الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / صور مزعومة لقيادي الحراك الجنوبي "الناخبي" وهو (يطبل) تثير حالة من الجدل
صور مزعومة لقيادي الحراك الجنوبي "الناخبي" وهو (يطبل) تثير حالة من الجدل
الإثنين, 27 أغسطس, 2012 02:27:00 صباحاً

الصور التي نشرت على صفحات الفيس بوك وزعم ناشروها انها للناخبي  اقرأ المزيد من عدن الغد | أخبار وتقارير | صور مزعومة لقيادي سابق في الحراك الجنوبي وهو (يطبل) تثير حالة من الجدل http://adenalghad.net/ne
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
الصور التي نشرت على صفحات الفيس بوك وزعم ناشروها انها للناخبي اقرأ المزيد من عدن الغد | أخبار وتقارير | صور مزعومة لقيادي سابق في الحراك الجنوبي وهو (يطبل) تثير حالة من الجدل http://adenalghad.net/ne

*يمن برس - متابعات
أثارت صور وزعها ناشطون على شبكة التواصل الاجتماعية "الفيس بوك" وتظهر شخص قيل انه قيادي سابق في الحراك الجنوبي  وهو يقوم بأعمال تطبيل عبر طبل علقه بحلقه وسط شارع بعاصمة عربية حالة من الجدل بعد ا ن أصر ناشرو هذه الصور على  أنها "حقيقية".

وتظهر الصور شخص قال الناشطون أنها للقيادي والأمين العام السابق للحراك الجنوبي "عبدالله حسن الناخبي" وهو يحمل طبلة ويقوم بالطرق عليها وسط احد الشوارع في عاصمة عربية لم يتسنى التعرف عليها .

ولم تعرف تفاصيل أكثر عن مكان وزمان التقاط الصور إلا ان ناشطين على صفحات الفيس بوك قالوا إنها للناخبي وتم التقاطها خلال زيارة له إلى الأردن تحمل تكاليفها اللواء البارز في الجيش اليمني "علي محسن الأحمر".

ورد آخرون بالقول ان هذه الصور ليست للناخبي ولكنها لشخص يشبهه وأريد عبر نشرها تشويه شخصية "الناخبي" التي أثارت حالة من الجدل مؤخراً.

ولم يتسنى لـ"عدن الغد" التأكد فيما اذا كانت هذه الصور حقيقية وتعود لشخص الناخبي ام أنها لشخص شبيه له .











للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس صحافة نت أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6905
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©