الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / دكتور يمني من حضرموت يكرم بوسام الملكة إليزابيث الثانية بكندا
صنف ضمن 500 شخصية الأكثر تأثيراً في العالم الإسلامي
دكتور يمني من حضرموت يكرم بوسام الملكة إليزابيث الثانية بكندا
الأحد, 02 سبتمبر, 2012 03:30:00 مساءً

دكتور يمني من حضرموت يكرم بوسام الملكة إليزابيث الثانية بكندا

*يمن برس - متابعات
منح الحاكم العام لكندا وسام اليوبيل الماسي للملكة إليزابيث الثانية للدكتور محمد باعبيد، رئيس مركز المسلم للدعم الاجتماعي والاندماج في كندا.. وجاء هذا الوسام تقديرًا لجهود باعبيد المميزة في خدمة كندا والجالية المسلمة فيها, وتثمينًا لجهود 12 سنة في العمل بمجال الوقاية من العنف الأسري ودعم ضحايا العنف.

كما تأتِي هذه الجائزة تقديرًا للجهد الذي بذله الدكتور باعبيد في هذا المجال ولبحوثه المميزة التي أنجزها في هذا التخصص وإيجاد الحلول الناجعة لمشاكل العنف الأسري للأسر المسلمة في المجتمع الكندي، حيث تضمن الوسام شكر وتقدير الملكة إليزابيث الثانية للجهود المبذولة من قبل الدكتور باعبيد.

ومن جهته قال الدكتور باعبيد: إنَّ هذا التكريم يعتبر تكريمًا للجالية العربية والمسلمة في المجتمع الكندي ويؤكّد بأننا مواطنون فاعلون ومؤثرون بالمجتمع الكندي وأنّ عملنا موضع احترام وتقدير من قبل الحكومة الكندية التي تقدر الجهود المبذولة لخدمة الجالية العربية والمسلمة والذي ينعكس بدوره على خدمة المجتمع الكندي ككل".

يذكر أنَّ الدكتور باعبيد سبق أن اختير من قبل المركز الملكي للدراسات الإسلامية - ومقره الأردن- ضمن أفضل 500 شخصية مؤثرة في العالمين العربي والإسلامي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3677
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©