الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / صور ليحيى محمد عبدالله صالح "بالشورت" في شواطئ لبنان الأكثر تداولاً أمس
صور ليحيى محمد عبدالله صالح "بالشورت" في شواطئ لبنان الأكثر تداولاً أمس
الاربعاء, 05 سبتمبر, 2012 02:54:00 صباحاً

صور ليحيى محمد عبدالله صالح "بالشورت" في شواطئ لبنان الأكثر تداولاً أمس

*يمن برس - صنعاء
شهدت صورة للعميد يحيى محمدعبدالله صالح، أركان حرب قوات الأمن المركزي في اليمن، "بالشورت" في أحد شواطئ دولة لبنان تداولاً كثير أمس الثلاثاء بين المستخدميين اليمنيين على موقع التواصل الإجتماعي "الفيس بوك".

ونشر يحيى صالح، نجل شقيق الرئيس المخلوع صالح، صور له في أحد شواطئ لبنان التي غادر إليها مطلع الأسبوع الماضي في رحلة استجمام وراحة، بحسب ماقاله يحيى في منشور سابق على صفحته الخاصة بالفيس بوك.

وظهر يحيى في أحد الصورة بلبس "كجول" وفي صورة أخرى قال انه "امتطي موزة في ساحل Eddèsands".

وتداول ناشطين ومستخدمين على موقع "الفيس بوك" صور يحيى وتبادلو عبارات السخط والضحك من الشكل "المثير" الذي ظهر به يحيى.

وشهدت الصورة تداولاً منقط النظير في عدد من صفحات الإعجاب وصفحات المستخدمين فور نشرها على صفحات يحيى صالح الخاصة في الفيس بوك.

ويقود يحيى محمد عبدالله صالح أركان حرب قوات الأمن المركزي في اليمن بدون أي مؤهلات عسكرية أو تعليمية، سوء بعض الشهادات في دورات عسكرية "شهرية" بعدد من الدول العربية.

وتسلم يحيى قيادة أركان حرب قوات الأمن المركزي في العام 2001 وتدرج إلى رتبة "عميد" فقط لكونه زوج أبنتة الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح و نجل شقيق صالح، والذي اعتاد خلال 30 عام من حكمه لليمن على تسليم المواقع الهامة والكبرى في الجيش والأمن لأقاربه.

يذكر ان يحيى محمد عبدالله صالح، متهم بمقتل المئات من شباب الثورة في مجازر لا إنسانية، تصل حد "جرائم حرب"، على أيدي قواته وبأوامر شخصية منه في مسيرات سلمية خرجت خلال العام 2011 للمطالبة بإسقاط نظام عمه السابق، ويطالب الثوار في اليمن بمحاكمته.









للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
16542
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©