الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / شاب يمني يفوز بالمركز الثالث في مسابقة تونس لحفظ القرآن الكريم
شاب يمني يفوز بالمركز الثالث في مسابقة تونس لحفظ القرآن الكريم
الأحد, 09 سبتمبر, 2012 03:30:00 مساءً

الشاب يوسف عبد الخالق عند تكريمه
الشاب يوسف عبد الخالق عند تكريمه

*يمن برس - متابعات
احرز الشاب يوسف عبد الخالق الاغبري – محافظة تعز ،  المركز الثالث في المسابقة الخاصة بتجويد القرآن الكريم ضمن هذه الدورة التي اطلق عليها اسم (دورة الشيخ ابراهيم المارغني) في مسابقة حفظ القرآن الكريم كاملا لجائزة تونس العالمية الثانية في حفظ القرآن وتجويده فقد كانت الجائزة الاولى من نصيب المشارك حسن دانش من ايران بينما جاء في المركز الثاني محمد جمال العمري من مصر .

وفاز الكويتي خالد جاسم العيناتي بالجائزة الثالثة في مسابقة حفظ القرآن الكريم كاملا لجائزة تونس العالمية الثانية في حفظ القرآن وتجويده التي اختتمت فعالياتها بحفل رسمي لتكريم الفائزين تحت اشراف الرئيس المؤقت منصف المرزوقي.

واحرز الجائزة الاولى في هذا الجزء من المسابقة الخاص بحفظ القرآن كاملا محمد الاطرش من المغرب فيما فاز محمد احمد صالح حويج من ليبيا بالجائزة الثانية.

يذكر ان 36 متسابقا من 19 دولة شاركوا في فعاليات هذه الدورة الثانية لمسابقة جائزة تونس العالمية في حفظ القرآن وتجويده التي استمرت فعالياتها على امتداد ثلاثة ايام بمدينة العلوم بالعاصمة تونس باشراف لجنة تحكيمية تتألف من 12 محكما خمسة منهم من دول اسلامية وسبعة من البلد المضيف والمنظم للمسابقة تونس.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2123
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©