الاثنين ، ٢٥ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٠٧:١٤ صباحاً
مغترب يمني في امريكا يقتل لصاً ويصيب اثنين اخرين دفاعاً عن متجرة في ديتيرويت

مغترب يمني في امريكا يقتل لصاً ويصيب اثنين اخرين دفاعاً عن متجرة في ديتيرويت

دم مغترب يمني على إطلاق النار على ثلاثة لصوص أمريكيين وأردى احد أللصوص قتيلاً بينما الآخرين اثناء محاولتهم اقتحام متجره في ديترويت مساء الخميس الماضي 6سبتمبر 2012م.

وقال الموقع اليمني الأمريكي إن بقاء المغترب اليمني داخل المحل كان بسبب تكرار حوادث السرقة التي تعرض لها المتجر في السابق وارتفاع تكلفة التامين على المحل التجاري اضطر صاحبه ذات الاصول اليمنية من البقاء في محله بعد فترة الدوام بغرض حماية محله التجاري الذي هو تحويشت عمره من السرقة.

وبحسب مصادر صحيفة اليمني الامريكي ان صاحب المتجر ذات الاصول اليمنية كان متواجدا في المحل مع ولده الذي وصل من اليمن قريبا وبعد يوم طويل من العمل فوجيء باربعة لصوص يقتحمون المحل في ساعة متأخرة من الليل بغرض النهب والسرقه , وخوفا على حياته وحياة ولده اطلق النار حيث تفيد التجارب السابقة بين ابناء الجاليه والذين يعملون في هذه الاعمال ان من يسطون على المحلات يضطرون لقتل من يكون في طريقهم حتى بدون ادنى سبب.

وبغرض الدفاع عن النفس تم اطلاق النار في الظلام داخل المحل التجاري حيث جرح اثنين من اللصوص وقتل الثالث ,و ذكرت صحيفة ديتريت نيوز ان عمر المعتدين ما دون سن العشرين عام اما صاحب االمحل فهو في الخمسينات من العمر وبحسب مصادر صحيفة اليمني الامريكي ان صاحب المحل يعمل في مدينة ديترويت منذ هجرته الى الولايات المتحدة الأمريكية .

وبحسب النظرة العامة للمهاجرين اليمنيين وسجلهم الجنائي في الولايات المتحدة الأمريكية منذ زمن بعيد انه من المستحيل ان يقتل اصحاب الاعمال احدا من اجل المحافظة على مصلحته التجاريه ولكن دفاع عن النفس .

وقد اطلقت الشرطة سراح صاحب المحل التجاري بعد أجراء التحقيق معه.

الخبر التالي : مجلس القضاء الأعلى يقر إعادة تشكيل بعض دوائر المحكمة العليا (الأسماء)

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 699.00 696.00
ريال سعودي 184.00 183.00
كورونا واستغلال الازمات