الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / مغترب يمني في امريكا يقتل لصاً ويصيب اثنين اخرين دفاعاً عن متجرة في ديتيرويت
مغترب يمني في امريكا يقتل لصاً ويصيب اثنين اخرين دفاعاً عن متجرة في ديتيرويت
الأحد, 09 سبتمبر, 2012 11:56:00 مساءً

مغترب يمني في امريكا يقتل لصاً ويصيب اثنين اخرين دفاعاً عن متجرة في ديتيرويت

*يمن برس - متابعات - الإقتصاد نيوز
أقدم مغترب يمني على إطلاق النار على ثلاثة لصوص أمريكيين وأردى احد أللصوص قتيلاً بينما الآخرين اثناء محاولتهم اقتحام متجره في ديترويت مساء الخميس الماضي 6سبتمبر 2012م.

وقال الموقع اليمني الأمريكي إن بقاء المغترب اليمني داخل المحل كان بسبب تكرار حوادث السرقة التي تعرض لها المتجر في السابق وارتفاع تكلفة التامين على المحل التجاري اضطر صاحبه ذات الاصول اليمنية من البقاء في محله بعد فترة الدوام بغرض حماية محله التجاري الذي هو تحويشت عمره من السرقة.

وبحسب مصادر صحيفة اليمني الامريكي ان صاحب المتجر ذات الاصول اليمنية كان متواجدا في المحل مع ولده الذي وصل من اليمن قريبا وبعد يوم طويل من العمل فوجيء باربعة لصوص يقتحمون المحل في ساعة متأخرة من الليل بغرض النهب والسرقه , وخوفا على حياته وحياة ولده اطلق النار حيث تفيد التجارب السابقة بين ابناء الجاليه والذين يعملون في هذه الاعمال ان من يسطون على المحلات يضطرون لقتل من يكون في طريقهم حتى بدون ادنى سبب.

وبغرض الدفاع عن النفس تم اطلاق النار في الظلام داخل المحل التجاري حيث جرح اثنين من اللصوص وقتل الثالث ,و ذكرت صحيفة ديتريت نيوز ان عمر المعتدين ما دون سن العشرين عام اما صاحب االمحل فهو في الخمسينات من العمر وبحسب مصادر صحيفة اليمني الامريكي ان صاحب المحل يعمل في مدينة ديترويت منذ هجرته الى الولايات المتحدة الأمريكية .

وبحسب النظرة العامة للمهاجرين اليمنيين وسجلهم الجنائي في الولايات المتحدة الأمريكية منذ زمن بعيد انه من المستحيل ان يقتل اصحاب الاعمال احدا من اجل المحافظة على مصلحته التجاريه ولكن دفاع عن النفس .

وقد اطلقت الشرطة سراح صاحب المحل التجاري بعد أجراء التحقيق معه.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4567
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©