الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / انتحار نجل الملحق العسكري السابق في السفارة اليمنية بالقاهرة
انتحار نجل الملحق العسكري السابق في السفارة اليمنية بالقاهرة
الجمعة, 14 سبتمبر, 2012 10:30:00 صباحاً

انتحار نجل الملحق العسكري السابق في السفارة اليمنية بالقاهرة

*يمن برس - الجمهورية نت - صلاح قعشة
انتحر فجر أمس نجد عبدالكريم عبدالإله «22 عاماً» في أحد فنادق تعز بطلقة نارية نافذة من مسدس؛ ما أدّى إلى وفاته على الفور.

وأوضح العقيد عبده طاهر، مدير أمن مديرية صالة في تصريح لـ«الجمهورية» أن المذكور استأجر غرفة في أحد الفنادق بمنطقة الحوبان يوم أمس, ثم قام بالاتصال بأهله وإرسال رسالة تلفونية (sms) يبلّغهم فيها بنيته الانتحار, وهو ما قام بتنفيذه بإطلاق طلقة نارية نفذت من الجهة اليمنى إلى اليسرى من الرأس، مشيراً إلى أنه وفور الإبلاغ عن الحادث تم التحرُّك إلى الفندق وتم اتخاذ الإجراءات وإسعافه إلى مستشفى اليمن الدولي؛ إلا أن المذكور كان قد فارق الحياة، مضيفاً بأنه تم تسليم الجثة إلى أهله بموجب توجيه وكيل النيابة ومدير أمن المحافظة, وذلك بعد أن كان قد تم اتخاذ الإجراءات الجنائية وإبلاغ والده عبدالكريم عبدالإله وعمه عبدالله عبدالإله.

الجدير بالذكر أن المذكور نجد كان يدرس في كندا، وهو نجل العميد عبدالكريم عبدالإله، الملحق العسكري السابق في السفارة اليمنية بالقاهرة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4165
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©