الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الشيخ العواضي في قبضة أجهزة الأمن المصرية
أحد المعارضين اليمنيين بالخارج
الشيخ العواضي في قبضة أجهزة الأمن المصرية
الجمعة, 17 نوفمبر, 2006 10:55:00 مساءً

الشيخ العواضي في قبضة أجهزة الأمن المصرية

يمن برس - القاهرة - محمد النعماني

كشفت مصادر مطلعه في جمهوريه مصر العربيه أن السلطات الأمنيه المصريه احتجزت مساء أمس الشيخ والشخصيه السياسيه المعروفه حسين العجي العواضي أثناء قدومه من دمشق إلى القاهره .
وكشفت تلك المصادر أن السلطات المصريه تجري الإستعدادات الكاملة لتسليمه الى اليمن ويخشى بعض المراقبين من عملية تسليمه اليمن إلى قيام السلطات الأمنيه اليمنيه بتصفيته جسدياً .
من جانبها حملت عدد من الشخصيات المعارضه في الخارج السلطات المصريه مسئولية أي مكروه يتعرض له الشيخ العواضي وأن تداعيات ذلك ستؤدي الى عواقب جسيمة - حسب قولهم -
يشار إلى إن الشيخ العواضي من الشخصيات السياسيه والقبلية المعروفه في اليمن وله أتباعه في أوساط القبائل اليمنيه كما أنه من الشخصيات السياسيه المعارضه في الخارج لنظام علي عبد الله صالح
من جانبه طالب تجمع المحور الثالث لحقوق الإنسان كل من منظمة العفو الدوليه ومنظمات حقوق الانسان اليمنيه والأقليميه والعربيه والدوليه إلى الإسراع في مناشدة السلطات الأمنية المصرية بالإفراج عن العواضي.
وأعتبر المحور في بيان - تلقى يمن برس نسخة منه - إحتجاز العواضي أمر يتنافىء مع القوانين السماوية والإنسانية محملاً السلطات المصرية مسئولية تعرض حياة العواضي للخطر والإفراج عنه في أسرع وقت ممكن وعدم تسليمه للسلطات اليمنية .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

اقرأ ايضاً :





شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2048
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©