الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / يحيى محمد صالح يدشن في جنوب لبنان تنفيذ مشروعي ( الصالح )
مصادر: باع اراضي نهبها في عدن وحضرموت واشترى بدلا عنها في بيروت
يحيى محمد صالح يدشن في جنوب لبنان تنفيذ مشروعي ( الصالح )
الجمعة, 28 سبتمبر, 2012 08:30:00 مساءً

يحيى محمد صالح يدشن في جنوب لبنان تنفيذ مشروعي ( الصالح )

*يمن برس - متابعات
دشن العميد يحيى محمد عبد الله صالح، أركان حرب قوات الأمن المركزي، -رئيس جمعية كنعان لفلسطين- يوم الأربعاء، 26 سبتمبر، في جنوب لبنان أعمال إنشاء مشروعي الصالح الخيريين، واللذان من المقرر اقامة أحدهما في مثلث "مروج عيون الخيام"، والآخر في "برج الشمالي" .

وخلال اليوميين الماضيين قام يحيى محمد عبد الله صالح، بجولة في جنوب لبنان لاختيار المواقع المناسبة لاقامة مشروعي الرئيس صالح الجديدين، والتداول بشأنهما مع السلطات البلدية .

ونقل موقع "المركز الإعلامي التقدمي" ان يحيى بدأ جولته ووفد كنعان المرافق له- الذي ضم الأخ ياسر الارياني عضو المجلس الاستشاري للجمعية، والأخ أسامة عبد ربه عضو الجمعية- بمنطقة "خلدة"، مروراً بـ"صيدا"، و"النبطية"، و"سهل الميدنة"، و"جسر الخردلة"، ثم جنوب نهر "الليطاني" وصولاً إلى منطقة "مرج عيون"! وتم تحديد موقعين في "مثلث مرج عيون" لإقامة مشروع الرئيس الصالح الأول .

فيما تحدثت مصادر إعلامية في عدن ان مايقوم به يحيى هي محاولة لتبيض أموال، نهبها يحيى ونظام عمه المخلوع في لبنان، عن طريق شراء عقارات ومساكن بجانب استثمارات سابقة ليحيى في بيروت وجنوب لبنان تتمثل في فنادق وملاهي ليلية .

ونقل موقع "الأمناء نت" بعد تقارير كشفتها لجان تم تشكيلها لحصر الاراضي والمنهوبات من قبل ال الاحمر واستيلاء يحى محمد عبدالله صالح على اراضي واسعه في عدن بشكل خاص .

وقال الموقع ان يحيى قام بعملية بيع هذه الاراضي ولم تبقى معه سوى ارضية منتجع سياحي بخور مكسر .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3916
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©