الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / الرئيس هادي يلتقي بالإعلامي منير الماوري
الرئيس هادي يلتقي بالإعلامي منير الماوري
الأحد, 30 سبتمبر, 2012 02:01:00 صباحاً

الرئيس هادي ومنير الماوري
الرئيس هادي ومنير الماوري

*يمن برس - متابعات
غادر الرئيس عبدربه منصور هادي العاصمة الأمريكية  مع الوفد المرافق له العاصمة الاميركية واشنطن متوجها إلى كلايفلاند بولاية أوهايو، وكان بين مودعيه الإعلامي اليمني  المقيم في واشنطن منير الماوري..
 
ونشر عضو المجلس  الوطني لقوى الثورة في اليمن منير الماوري صورة تذكارية له مع الرئيس عبدربه منصور هادي، نشره في صفحته على موقع فيس بوك..
 
وفي تعليقها على الصورة، أكدت القيادية في الثورة والحاصلة على جائزة نوبل توكل كرمان، أن لليمنيين الفخر بالرئيس عبدربه منصور هادي والإعلامي البارز منير الماوري، وقالت: " بكليهما نفخر الرئيس الانتقالي الثوري ومنسق مجلس شباب الثورة في أمريكا"..
 
وانهالت التعليقات المرحبة بهذا اللقاء جمع الرئيس هادي بأبرز الكتاب والإعلاميين اليمنيين المقيمين خارج اليمن لذين عرفوا بشجاعتهم وانتقادهم اللاذع لنظام علي عبدالله صالح، وله مقالات شهيرة بعضها أدت إلى تغييرات في الحكومة، وبعضها اضطرت النظام السابق لاستصدار حكم بمنعه من الكتابة، قبل أن تندلع الثورة الشعبية السلمية ويكون منير من أهم الأسماء اليمنية في الثورة والتي كان لها دورها البارز في دعم الثورة وتقديمها للعالم بصورة احترافية وناصعة، تماماً مثلما استمرت مقالاته وتصريحاته هي من أكثر ما يثير حنق عائلة صالح وتتبادلها الوسائل الإعلامية.
 
" نشوان نيوز "



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3647
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©