الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / سيدة أعمال يمنية تستثمر بتنظيم حفلات غنائية في سويسرا
سيدة أعمال يمنية تستثمر بتنظيم حفلات غنائية في سويسرا
الإثنين, 01 أكتوبر, 2012 04:01:00 صباحاً

سيدة أعمال يمنية تستثمر بتنظيم حفلات غنائية في سويسرا

*يمن برس - متابعات
خصصت شركة الشرق الاوسط (في آي بي) Middle East VIP لتسهيل الخدمات السياحية لكبار الشخصيات ورجال وسيدات الأعمال العرب ومقرها العاصمة السويسرية "جنيف" 10 في المائة من عائداتها لدعم الأمهات و الاطفال المحتاجين في اليمن وفلسطين

جاء ذلك في الحفل الذي نظمته الشركة في فندق جنيف كونتيننتال في العاصمة السويسرية جنيف بالتعاون مع بنك كي بي ال “KBL”والغرفة العربية السويسرية للتجارة و الصناعة، والعيادة السويسرية العامة بوليو، ومجموعة الصحافة القطرية قطر اليوم والمجموعة السوسيرية برومو جايد و فندق جراند بارك غشتاد يعتبر يأتي كتقليد سنوي تنظمه الشركة لتكريم شركائها في العمل وزبائنها المميزون وحضره عدد من رجال وسيدات الأعمال العرب وخاصة من دول الخليج العربي وكذا رجال وسيدات أعمال سويسريين.

و اوضحت سيدة الاعمال اليمنية مالكة شركة الشرق الاوسط نجاة عبدالكريم الزهيري أن الشركة انشأت مؤسسة لينك تشايلدز Linkchilds   لدعم العديد من الانشطة الإنسانية ومنها دعم الامهات والأطفال المحتاجين خاصة في اليمن والضفة الغربية .

وقالت أن الشركة خصصت 10 في المائة من عائدات لصالح مؤسسة لينك تشايلدز التي أسستها الشركة بغرض دعم الامهات و الاطفال المحتاجين في اليمن وفلسطين.

الشركة كانت قد نظمت مؤخرا حفلا للفنانة اللبنانية نجوى كرم في جنيف .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3254
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©