الصفحة الرئيسية / طب وصحة / علاج اطفال اليمن المصابين بالسرطان في مستشفى 57357 المصري مجانا
علاج اطفال اليمن المصابين بالسرطان في مستشفى 57357 المصري مجانا
الخميس, 04 أكتوبر, 2012 08:28:00 مساءً

مبنى مستشفى 57357 في مصر
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
مبنى مستشفى 57357 في مصر

*يمن برس - متابعات
بحث وزير الصحة العامة والسكان الدكتور أحمد قاسم العنسي على هامش مشاركته في اجتماعات الدورة الـ59 للجنة الاقليمية لمنظمة الصحة العالمية المنعقد حاليا في القاهرة مع مدير مستشفى 57357 لعلاج سرطانات الاطفال الدكتور محمد هاني محمد حسين امكانية اقامة علاقة تعاون بين المستشفى والمركز الوطني لعلاج الاورام في اليمن .
 
واتفق الجانبان على معالجة الاطفال اليمنيين المصابين بأورام سرطانية ممن يحتاجون الى علاج بالاشعاع مجانا في المستشفى المصري لعلاج سرطانات الاطفال بالقاهرة بناء على تقرير طبي من المركز الوطني لعلاج الاورام في اليمن.
 
كما تم الاتفاق على ان يستقبل مستشفى 57357 فريق من الاطباء اليمنيين لتدريبهم في مجال علاج أورام الاطفال , وكذا الاتفاق على اجراء بحوث طبية مشتركة من خلال فريق مشترك من مستشفى 57357 لعلاج اورام الاطفال والمركز الوطني لعلاج الاورام عن امراض السرطانات في اليمن .
 
وتضمن الاتفاق كذلك قيام فريق استشاري من المستشفى بزيارة الى اليمن للاستفادة من خبراتهم في تطوير مراكز علاج الاورام في اليمن.
 
وكان وزير الصحة العامة والسكان الدكتور احمد قاسم العنسي قد قام ضمن برنامج زيارته الحالية للعاصمة المصرية القاهرة بزيارة معهد ناصر للابحاث .
 
وبحث وزير الصحة مع مدير المعهد الدكتور سامح فتحي العشماوي سبل تعزيز علاقة التعاون بين وزارة الصحة في اليمن والمعهد وسبل تطويرها .
 
واتفق الجانبان خلال اللقاء على تدريب الكادر الطبي اليمني في المعهد وتبادل كبار زيارات الاستشاريين في المجال الصحي بين البلدين الشقيقين لتبادل الخبرات والمعارف.
 
"سبأ"



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7396
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©