الصفحة الرئيسية / ثقافة وفن / القرضاوي يشارك في فيلم من إنتاج قطري عن الرسول
القرضاوي يشارك في فيلم من إنتاج قطري عن الرسول
الخميس, 04 أكتوبر, 2012 09:19:00 مساءً

الشيخ "القرضاوي"
الشيخ "القرضاوي"

*يمن برس - متابعات
 كشفت مجموعة "النور" القابضة القطرية عن البدء فى إنتاج فيلم من 3 أجزاء عن حياة الرسول الكريم، رداً على الفيلم المسيء ، مسترشدة فيه بعدد من العلماء على رأسهم الدكتور يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، بحسب ما نشرته صحيفة "الصباح" المصرية.
 
وجاء فى بيان للمجموعة - نشره موقع الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين - أن الفيلم سيكون الأضخم والأعظم إبهاراً من خلال استخدام معايير عالمية من الناحية الفنية والبصرية، فضلاً عن الاسترشاد بمشورة كوكبة من أهل العلم والفتوى على رأسهم الدكتور يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد، لتأصيل القواعد والضوابط الشرعية لهذا النوع من الأعمال.
 
وأشار البيان إلى أن "النور" ستوظف أعلى الخبرات الاحترافية والمهنية في مجال الإنتاج السينمائي العالمي بموازنة تبلغ 150 مليون دولار للجزء الواحد من الفيلم.
 
" العربية نت "



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2047
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©